الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد انتقاد فيديو احتضانها ظافر العابدين... نبيلة عبيد: تصرفت بتلقائية

المصدر: "النهار"
نبيلة عبيد وظافر العابدين
نبيلة عبيد وظافر العابدين
A+ A-
تصدّر اسم الممثلة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد، "الترند" خلال الأيام الماضية، بسبب فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تحتضن الفنان التونسي ظافر العابدين، على هامش حضورهما فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، حيث أعربت عن سعادتها بمقابلته، وأكدت له أنّها من أشدّ المعجبات به.

تعرّضت صاحبة لقب نجمة مصر الأولى، لانتقادات من بعض مستخدمي مواقع التواصل، ممن أكدوا قيمتها الفنية، وأنّ عليها التصرف بشكل أفضل مما ظهرت به في الفيديو، حفاظاً على تلك المكانة، وإبداء إعجابها بموهبته التمثيلية بشكل يليق بها، ووصل الأمر إلى وصف بعضهم تصرفها بأنّه "غير لائق".


نبيلة، ردّت على هذه الانتقادات وقالت خلال تصريحات تلفزيونية، إنّها تصرفت بشكل عفويّ وتلقائي، ولم تفكر وقتها سوى في التعبير عن إعجابها به وبموهبته الفنية، ولم تفكر في أن يتصدر الفيديو "الترند" ويُحدث هذه الضجة.

الممثلة المصرية، تم تكريمها في ثاني أيام المهرجان، تقديراً لمسيرتها الفنية السينمائية الطويلة، حيث تم عقد ندوة حوارية لها حضرها عدد كبير من محبيها والشخصيات الفنية والإعلاميين.

وصرّحت خلالها بأنّها تستعد لطرح مشروع يتناول سيرتها الذاتية، التي ستكشف من خلالها عن الصعوبات التي واجهتها كي تصل لهذه المكانة، مؤكدةً أنّه لا توجد فنانة في الوقت الحالي تستطع تقديم التضحيات التي قدمتها في سبيل حبها للفن والتمثيل من بينها، تضحيتها بأمومتها من أجل الحفاظ على نجوميتها.

وكشفت عن أنّ مواطنتها الممثلة دينا الشربيني، كانت ترغب في تجسيد سيرتها في عمل فني، لكنها رفضت، حيث لا ترغب في أن تستعرض قصة حياتها في عمل سينمائي أو درامي، ولكن من خلال عمل إذاعي تقدّمه هي بنفسها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم