السبت - 11 أيار 2024

إعلان

القبض على المتهم بالتسبب في وفاة أشرف عبدالغفور... ينتمي للوسط الفني

المصدر: "النهار"
 أشرف عبدالغفور.
أشرف عبدالغفور.
A+ A-
ألقت القوات الأمنية في مصر، صباح أمس الاثنين، القبض على المتهم بالتسبب في حادث وفاة الفنان المصري القدير أشرف عبدالغفور، بعد أن صدم سيارته من الخلف بشكل قوي أدى إلى مصرعه في الحال.
 
وتبيّن أنّه فنان تشكيلي، يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً، وأمرت النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاستكمال سماع أقواله وأقوال زوجة الفنان الراحل، التي كانت برفقته داخل السيارة وقت وقوع الحادث.

ووجّهت النيابة تهمة القتل الخاطئ لهذا الشاب، بعدما أكّد خلال اعترافاته أنه لم يقصد الاصطدام بسيارة الراحل، لكنه كان يحاول تفادي سيارة نقل بمطلع أحد الطرق، وتفاجأ بوجودها أمامه، مما أدى إلى تهشّم السيارتين.

وتحاول النيابة سماع أقوال أرملة أشرف عبدالغفور، في هذه الواقعة، حيث كشف مقرّبون من الأسرة خلال تصريحات صحافية عن أنّه تم إبلاغها بخبر وفاة زوجها ودخلت في حالة انهيار، وفي حالة استقرار حالتها الصحية سوف يتم أخذ أقوالها وشهادتها.

وتعود تفاصيل الحادث إلى مساء أمس الأول الأحد، بعدما أعلن نقيب الممثلين أشرف زكي، نبأ وفاة أشرف عبدالغفور في حادث سيارة بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، حيث كان في طريقه إلى زيارة ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور، بينما أصيبت زوجته بكدمات وجروح متفرقة، وعلى الفور تم نقلها إلى غرفة الرعاية المشددة بأحد المستشفيات الخاص بمحيط الحادث.

وشيعت جنازته ظهر أمس، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد وسط حضور غفير لنجوم الفن والمشاهير في مصر من مختلف الأجيال، أبرزهم أحمد حلمي، أحمد السقا، دنيا سمير غانم، حلا شيحة، ميرفت أمين، أحمد بدير، وفاء عامر، وغيرهم، وتلقّت ابنته العزاء فيه أمام مقابر الأسرة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم