السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نهال عنبر تكشف لـ"النهار" تفاصيل الحالة الصحية لزوجة أشرف عبدالغفور

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
 أشرف عبدالغفور
أشرف عبدالغفور
A+ A-
حالة من الحزن والصدمة سيطرت على الساحة الفنية في مصر، مساء أمس، بعدما أذيع نبأ وفاة الفنان القدير أشرف عبدالغفور، على إثر تعرضه لحادث سير، على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، حيث كان برفقة زوجته فاطمة عبد الغفور، والدة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.
 
الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، كشفت خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن تفاصيل الحالة الصحية لأرملة الفنان الراحل، حيث كشفت عن أنّه تم نقلها لغرفة الرعاية المركزة بعدما تبينت إصابتها بجروح وكدمات في أنحاء جسدها، كما أنّها غابت عن الوعي وقت وقوع الحادث لكن على الفور تم إسعافها داخل المستشفى، حيث خضعت لرعاية طبية مكثفة، كما أنّه لم يتم إبلاغها بنبأ وفاته حتى الساعات الأخيرة من مساء أمس خوفاً من تدهور حالتها الصحية.
 
وأشارت إلى أنّهم يتابعون مع الأطباء المعالجين، تطورات حالتها أولا بأول ويوجدون بجوار ريهام، داخل المستشفى الذي به جثمان الراحل، داعية الله بالصبر لأسرته وللفنانين جميعاً على رحيله.
 
الراحل كان تعاقد على الاشتراك في بطولة مسلسل جديد بعنوان "صلة رحم" من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، بالتعاون مع الفنان إياد نصار ويسرا اللوزي وابنته ريهام، لكن القدر لم يمهله للظهور به، ليكون مسلسل "رشيد" الذي عرض في موسم رمضان الماضي هو آخر أعماله التي يظهر من خلالها للجمهور.
 
ويُذكر أنّه سيتم تشييع جثمان أشرف عبدالغفور، ظهر اليوم من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، على أن يتم دفنه بمدافن أسرته بمنطقة الفيوم.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم