الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

في أول ظهور له بعد شائعة مرضه... أحمد بدير يشارك في انتخابات الرئاسة المصرية في بيروت (فيديو)

المصدر: النهار
 أحمد بدير
أحمد بدير
A+ A-
حرص الممثل المصري أحمد بدير، على المشاركة في عملية انتخاب رئيس جمهورية مصر العربية أثناء وجوده بالعاصمة اللبنانية بيروت، من أجل تصوير أحد مشاريعه الفنية الجديدة، وذلك في أول أيام تصويت للناخبين المقيمين خارج مصر.

وعرضت إحدى القنوات التلفزيونية المصرية تقريراً مصوّراً ظهر فيه بدير، وهو يجري عملية التصويت وسط اهتمام إعلامي وترحيب من المشرفين على لجنته الانتخابية، كما حرص على التقاط الصور التذكارية والصحافية لحظة وضع ورقته الانتخابية بصندوق الاقتراع.


ويُعد ذلك أول ظهور للفنان القدير، بعد الشائعة التي انتشرت في الأيام الماضية، وأفادت بمروره بوعكة صحية خطيرة، لكنه أوضح وقتها في تصريحات خاصة لـ"النهار" أنه بخير ولا صحة لما تردد حوله إطلاقاً، وكشف أيضاً عن أنه يستعد للسفر إلى بيروت من أجل تصوير مشروع فني جديد.
 
يعيش بدير هذه الفترة حالة من النشاط الفني، حيث تعاقد أخيراً على بطولة مسلسل "المعلم" بجانب الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر أن يعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه داخل سوق لبيع الأسماك والذي يسمى "الشادر" مما أدى إلى تكهن الجماهير، بأنّ المسلسل سوف يعيد تقديم فيلم شادر السمك، الذي سبق وقدمته النجمة نبيلة عبيد مع أحمد زكي، في ي العام 1986.
 
"المعلّم" ليس المسلسل الوحيد الذي سيظهر به بدير، في موسم رمضان المقبل، لكنه يشارك الممثل ياسر جلال في بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة"، حيث يظهر بشخصية رجل مغربي.
 
وفي السينما تعاقد أخيراً على بطولة فيلم "الغربان"، بجانب عمرو سعد، ومن المقرر أن تدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية، ويشاركهما البطولة كل من: مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ومحمود البزاوي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم