الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أحمد بدير لـ"النهار": أخوض الموسم الرمضاني بمسلسلين... وحالتي الصحية جيدة

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أحمد بدير
أحمد بدير
A+ A-
تداولت عدة صفحات عبر السوشيل ميديا ومواقع إخبارية، أنباءً في الساعات الماضية تفيد بتدهور الحالة الصحية للممثل المصري القدير أحمد بدير، ما أثار حالة من القلق بين صفوف مُحبيه، وانهالت التعليقات للسؤال عن طبيعة هذه الأزمة.

بدير، أكّد خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" أنّه بخير، لكنه كان مصاباً بنزلة برد بسيطة، نافياً ما تردد بأنّ حالته الصحية متدهورة، كما حرص على توجيه رسالة شكر لمُحبيه الذين حرصوا على الدعاء له عبر السوشيل ميديا والاطمئنان عليه، مطالباً بتحري الدقة في المعلومات والأخبار التي يتم تداولها حول صحة وحياة الآخرين.
 
وعن مشاريعه الفنية المقبلة، كشف عن أنّه سيتعاون مع مواطنه مصطفى شعبان، في بطولة مسلسل "المعلّم"، الذي سوف يعرض ضمن سباق دراما الموسم الرمضاني المقبل، وأيضاً مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع الفنان ياسر جلال، ومن المُقرر أن يعرض في الموسم ذاته.
 
وحقق الفنان الكبير نجاحاً في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في مسلسل "حضرة العمدة"، الذي شارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين أبرزهم روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكتابة إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وظهر حفيده الفنان الشاب أيمن بدير، خلال الأحداث، حيث جسّد شخصية نجله.
 
وعلى صعيد السينما، تعاقد أخيراً على بطولة فيلم "الغربان"، بجانب الفنان عمرو سعد، ومن المقرر أن تدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية، ويشاركهما البطولة كل من: مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ومحمود البزاوي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم