السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

قرارات مفاجئة... إنهاء عرض مسلسلات تركيّة بارزة بسبب نسب المشاهدة

المصدر: "النهار"
هاندا أرتشيل وبوراك دينيز من مسلسل "شخص آخر".
هاندا أرتشيل وبوراك دينيز من مسلسل "شخص آخر".
A+ A-
انتشرت مؤخراً أسماء مسلسلات تركية ستتوقّف عن العرض بسبب انخفاض نسب المشاهدة، بعد فشلها في الحصول على متابعة وإعجاب الجمهور التركيّ.

ومن المسلسلات التي تقرّر إيقافها: "شخص آخر" و"لديّ همّ" و"اسمي فرح".

"شخص آخر"

بعد حماس الجمهور الشديد لمسلسل "شخص آخر"، والترويج الضخم له، أعلنت قناة "فوكس" التركية إنهاء مسلسل الثنائيّ الشهير، هاندا أرتشيل وبوراك دينيز، عند الحلقة 16، ما لم يكن هناك أيّ تطوّر جديد في التقييمات.

وبدأ عرض المسلسل في 11 أيلول، عبر "فوكس" التركيّة، وهو من إنتاج شركة "فوكس" وكتابة أدهم أوزيشيك، وإخراج نسليهان يشيليورت.
 

"لديّ همّ"

وبحسب الصحفية التركية بيرسين ألتونش، قرّرت القناة التركية "كنال دي" إنهاء مسلسل "لدي هم"، من بطولة الممثلة بيرجي أكالاي، عند الحلقة 6، بعد فشله في تحقيق التقييمات المتوقّعة، على الرغم من طاقمه وقصّته الجاذبة.

والمسلسل من إخراج بوراك موجديسي، وإنتاج شركة "AyNA Yapım"، ويُعرض على "كنال دي" التركيّة.
 

"اسمي فرح"

وبعد انخفاض نسب المشاهدة، قرّرت شركة الإنتاج إنهاء مسلسل "اسمي فرح"، من بطولة الممثلين ديميت أوزديمير وأنجين أكيوريك، عند الحلقة 26، بحسب ألتونش.

وانسحب مخرج المسلسل الأساسيّ راجي كاراغوز من العمل، إذ بدأ بتجهيز مسلسل آخر، وحلّ مكانه المخرج المساعد إلى أن ينتهي العمل. وبدأ عرض المسلسل في آذار 2023، وحاز موسمه الأوّل على نسب مشاهدة عالية، على عكس الموسم الثاني.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم