الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

فنّانون يباركون للسعودية بفوزها لاستضافة "إكسبو 2030"... "علامة بارزة في تاريخ المعرض"

المصدر: "النهار"
السعودية تستضيف "إكسبو 2023" (تعبيرية).
السعودية تستضيف "إكسبو 2023" (تعبيرية).
A+ A-
شارك العديد من الفنانين العرب المملكة العربية السعودية فرحتها، بعد فوزها باستضافة معرض "إكسبو 2030"، متقدّمة بشكل كبير على بوسان (كوريا الجنوبية) وروما.

وباركت الفنانة كارول سماحة للسعودية عبر منصة "إكس"، قائلة: "ليس غريباً على المملكة العربية السعودية الفوز والنصر... مبروك للمملكة استضافة "إكسبو السعودية 2030"، مبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مبارك لوليّ العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، القائد الذي نجح برؤيته وحكمته أن يجعل بلده محط أنظار كل العالم".
 

وكتب الفنان حسين الجسمي عبر "أكس": "تمضي بحُلمكَ بالإصرارِ تجعلهُ، رأيَ العيانِ لكَ الأحــلامُ تمتثلُ".

 

وباركت الفنانة أحلام الشامسي، قائلة: "نبارك لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق، فوز الرياض بتنظيم".

وأضافت: "نثق في أنّ "إكسبو الرياض" سيكون علامة بارزة في تاريخ المعرض ويُجسّد كل طموحات المملكة مع رؤية الأمير محمد، ربّي يحفظه".
 

وشارك رئيس هيئة الترفية في السعودية المستشار تركي آل الشيخ الخبر السار عبر حسابه في "إكس"، قائلاً: "في إنجاز وطني جديد، رسميًا... الرياض مقرّاً للحدث العالمي "إكسبو 2030".
 
 
في إنجاز وطني جديد 🇸🇦💚
 
ويُذكر أن الرياض قد حصدت 119 صوتاً، مقابل 29 لبوسان و17 لروما، أي أنّها فازت بثلثي الأصوات الـ 165، بحسب نتائج المكتب الدولي للمعارض.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم