الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

عمرو أديب يحصل على الجنسية السعودية: محظوظ وسعيد جداً (فيديو)

المصدر: "النهار"
الاعلامي المصري عمرو أديب.
الاعلامي المصري عمرو أديب.
A+ A-
أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه (على أم بي سي مصر)، حصوله على الجنسية السعودية أخيراً.
 
وقال: "أنا الآن مواطن عندي جنسية مصرية وجنسية سعودية. الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على هذا التكريم، وعلى هذا التشريف".
 
وأضاف: "أعمل منذُ 30 عاماً في مجال التلفزيون بمؤسسات إعلامية سعودية، وأُعتبر من المصريين في الخارج، أي أنني أعمل في السعودية ولكن من داخل مصر. هذا التكريم يعدّ مسؤولية وأتمنى أن أكون جسراً بين دولتيْن محوريتيْن في العالم العربي؛ مصر والسعودية؛ لتوطيد هذه العلاقات. وإحساسي بالارتياح من هذا الأمر انطلاقاً من التوافق الكبير بين الدولتين في معظم القضايا، وتعاونهما في المنطقة الذي يعدّ مهماً للمنطقة العربية".
 
وأردف أديب: "هو تكريم وتشريف وأنا محظوظ وسعيد جداً به. فقد تمّ الإنعام عليّ بهذه الجنسية العظيمة. أحب المملكة كثيراً، ومعاملة أخواني في المملكة كريمة وعظيمة وأشعر أنني في بلدي ووطني"، مضيفاً: "المصريون في السعودية يشعرون بالكرم والمحبة والاحتواء، وقد أتيحت لي الفرصة في السنوات الست الأخيرة أن أشهد على تطور المملكة الاقتصادي والاجتماعي وتمكين المرأة والتطور في التعليم، فلمسات الأمير محمد بن سلمان واضحة، لا تحتاج إلى الترويج".
 
وختم: "أتمنّى أن أساهم في نقل هذا التطور الذي يحصل في المملكة ورؤية ولي العهد لـ 2023".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم