الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد تعافيه من الإصابة بمرض مناعي... نجل محمد ثروت يحتفل بزفافه

المصدر: النهار
من حفل زفاف أحمد ثروت
من حفل زفاف أحمد ثروت
A+ A-
احتفل المخرج الشاب أحمد ثروت، نجل المطرب الكبير محمد ثروت، بعقد قرانه أمس السبت، على لمى الشواربي، كابتن منتخب مصر لكرة اليد ولاعبة النادي الأهلي، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.
 
الحفل حضره عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية في مصر، أبرزهم مفتي الجمهورية السابق الدكتور علي جمعة الذي عقد القران، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الخارجية السابقة، ومن الفنانين تامر حسني، أنوشكا، وغيرهما، وعدد من الإعلاميين أبرزهم سهير شلبي، وسهير جودة.
 
 
ونشرت سهير جودة عبر "إنستغرام" مجموعة من الفيديوات التي كشفت عن أجواء الحفل، وظهر فيها أحمد ثروت، وهو يغني لعروسه أغنية رومنسية وسط تفاعل وتأثر الحضور.
 
تامر حسني، شارك محمد ثروت فرحته بزفاف نجله، وعلى الرغم من الحالة النفسية التي يمر بها حالياً - حسبما كشف مقربون منه - إلا أنه حرص على تقديم عدة أغنيات في الحفل كانت بدايتها "حلو المكان".
 
 
نجل محمد ثروت، احتفل بخطبته من لمى الشواربي، العام 2022، وفي شهر شباط الماضي، كشف عن إصابته بمرض مناعي يسمى ميلر فيشر، وسافر للخارج لتلقّي العلاج حتى شُفي منه، ورافقته خطيبته في رحلة مرضه، حيث أشاد خلال منشورات عبر "فايسبوك" بدعمها له ومساندته في محنته المرضية.
 
وكان المخرج أحمد ثروت، قد أعلن في تصريحات تلفزيونية الشهر الماضي، أنّه اتفق مع العروس على إلغاء حفل الزفاف وتخصيص تكاليفه فى إنشاء تطبيق عبر الهاتف المحمول لمساعدة الناس غير القادرين من المرضى وتلبية حاجتهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم