السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

محمد رمضان يُلقي دولارات تحمل صورته... ونجلاه يصعدان معه خشبة المسرح

المصدر: "النهار"
محمد رمضان
محمد رمضان
A+ A-
أشعل الفنام المصري محمد رمضان مسرح محمد عبده في المملكة العربية السعودية، أمس الجمعة، بحفل جماهيري كبير حضره آلاف من محبي الاستماع إلى أغنياته، وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض المقامة حالياً.

استخدم رمضان، طريقته المعتادة على خشبة المسرح، وهي إلقاء الدولارات على الجماهير وعلى خشبة المسرح، وتبين أنّها ليست حقيقية لكنّها تحمل صورته، لكن الجديد هذه المرة هي أنّه شارك منظمي الحفل في جمع هذه الدولارات مرة ثانية، قائلاً إنه حتى إذا كانت أموالاً مزيفة فلا يصح دهسه، واستأنف الحفل بعد جمعها بالفعل.


وفي منتصف الحفل دعا رمضان، طفليه كنز وعلي اللذين كانا ضمن الحضور، لصعود خشبة المسرح، حيث ظهر كل منهما وبرفقته مجموعة من الدولارات التي كان يلقيها على المسرح، واستقبلهما الجمهور بالهتاف ترحيباً بهما.


ويُذكر أنّ رمضان، أعلن عن تحضيره لمشروع غنائي جديد سوف يتم تصويره على طريقة الفيديو كليب، ويتعاون فيه مع المغني الأميركي ذي الأوصول المغربية فرنش مونتانا والمغني السعودي سكيني، يحمل اسم "اسموكا هوكا".

وكشف عن ذلك خلال تصريحات تلفزيونية على هامش المؤتمر الذي عقده في الساعات الماضية قبيل انطلاق حفله الجديد بالسعودية، والذي أحياه مساء أمس الجمعة، حيث أكد تقديره للجمهور السعودي بشكل خاص، مشيراً إلى أنّه كان شريكاً أساسياً في نجاحه ووصوله لهذه المكانة الفنية.

وعن سبب تعاونه مع مطربي الراب الأجانب في مشاريعه الغنائية، قال إنه يرغب في أن يصل إلى العالمية، وأن يستمع له جمهور جديد وفئة أخرى، ولم يتحقق له ذلك إلّا من خلال التعاون مع المطربين الذين يستمعون إليهم.

وتحدث عن أبرز عاداته قبل إحياء أي حفل غنائي، حيث أوضح أنّه يحرص على صعود المسرح قبل الحفل بساعات لإجراء البروفات الأخيرة، ويختبر بنفسه التجهيزات الصوتية، كما أنّه يلجأ إلى "ستايلست" لمساعدته في اختيار نوعية الملابس التي يظهر بها، حيث يختار لكل استعراض ملابس مختلفة عن الآخر تتناسب مع أجواء وطبيعة كلمات الأغنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم