السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد ساعات من عرض "النداء الأخير إلى إسطنبول"... بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ يتصدّران "الترند"

المصدر: "النهار"
بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ من فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول".
بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ من فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول".
A+ A-
أطلقت منصّة "نيتفلكس"، اليوم الجمعة، فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول" من بطولة الممثلين التركيّين بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، وتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة من عرضه.

يحكي الفيلم قصة شخصين متزوّجين، "سيرين" (بيرين) و "محمّد" (كيفانش)، اللذين يمرّ زواجهما بأوقات عصيبة، ويذهبان إلى طبيبة نفسية قبل أن يتّخذا قرار الطلاق، فتقترح عليهما فكرة غريبة، وهي أن يلتقيا صدفة ويتعرّفا على بعضهما من جديد. وتبدأ أحداث الفيلم الشيقة من لقاء الثنائي في مطار نيويورك، إذ يمضيان ليلة لا تُنتسى مليئة بالإثارة والأحداث.

وأصبح "النداء الأخير إلى إسطنبول" "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، وتصدّرت أسماء أبطاله سات وتاتليتوغ محرّكات البحث، في اليوم الأوّل من عرضه. كما أبدى الجمهور إعجابهم الشديد بالفيلم، ورغبتهم في مسلسل آخر يجمعهما مجدّداً على "نيتفلكس".

وكانت قد انتشرت فيديوات عدّة تجمع سات وتاتليتوغ في العرض الخاصّ لفيلمهما في نيويورك، حيث خطفا الأضواء في إطلالتهما وعفويتهما.
 
وفي كلمة للثنائيّ خلال ترويجهما للفيلم، شكر كيفانش شريكته في العمل، قائلاً: "الشكر الأخير لشريكتي العزيزة بيرين سات، من الجيد أنّكِ موجودة وبالتأكيد هذا لن يكون العمل الأخير الذي سيجمعنا، العمل معكِ راحة كبيرة وأشكرك كثيراً".

وقالت بيرين: "عزيزي كيفانش، من الجيد أنّك موجود، بالتأكيد سيكون لدينا العديد من الأعمال معاً".

ويُذكر أن هذا الفيلم جمع الثنائيّ الشهير لأوّل مرّة بعد مسلسل "العشق الممنوع"، الذي حقّقا فيه نجاحاً كبيراً عام 2008، وأصبحا من أبرز الثنائيّات في تاريخ المسلسلات التركية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم