السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

محمد رمضان يتجاهل حكم حبسه عاماً... ويكشف عن تحضيره لمسلسل جديد

المصدر: "النهار"
محمد رمضان
محمد رمضان
A+ A-
أصدرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة في مصر، أمس الخميس، حكماً في حق النجم المصري محمد رمضان، ويقضي بحبسه لمدة عام بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك المصرية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى العام 2021، حينما أعلن رمضان عبر "إنستغرام" عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من أحد مديري البنوك يبلغه بأنّ الدولة المصرية تحفّظت على أمواله جميعها، وأبدى وقتها عدم اعتراضه على القرار قائلاً: "أنا وأموالي فداء مصر"، لكن تبيّن أنّه تم التحفظ على ستة ملايين فقط من رصيده البنكي، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر بحقه في قضيته الشهيرة مع الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر، الذي تسبّب في فصله من عمله بعدما نشر صوراً جمعتهما داخل كابينة الطائرة.

رمضان، تجاهل حكم الحبس، وفاجأ جمهوره بفيديو عبر "إنستغرام"، ظهر فيه بمكتبه بالمملكة العربية السعودية، حيث كان يقرأ سيناريو مشروع درامي جديد، كما أوضح أنّ نجله علي، هو من قام بتصويره، مستعرضاً منزله وسيارته الفارهة، وأشار إلى أنّه وعده بتخصيص راتب شهري له في حال نال الفيديو إعجابه، وتم تصويره بشكل احترافي.


كما حرص على الترويج لحفله الغنائي الذي سيُحييه، اليوم الجمعة، على مسرح محمد عبده بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث نشر مقطعاً مصوراّ عبر "إنستغرام" استعرض فيه أبرز لقطات حفلاته الغنائية، قائلاً: "الحفلة هتولع باربكيو".


رمضان، كان من المُفترض أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بالجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقّق نجاحاً ملموساً في الموسم الرمضاني الماضي، لكن تمّ تأجيله للعام بعد المقبل 2025، لعدم الانتهاء من كتابته وتعاقد عدد كبير من أبطاله الذين شاركوا في الجزء الأول على الاشتراك في أعمال أخرى.

"جعفر العمدة" شارك في بطولته كل من زينة، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، جوري بكر، عصام السقا، طارق النهري، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم