الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

"إكس فاكتور" يعود بعد توقف ثلاثة أسابيع بسبب الأحداث في غزة

المصدر: "النهار"
إكس فاكتور.
إكس فاكتور.
A+ A-
قرّرت إدارة قنوات "دبي" استئناف عرض حلقات الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الشابة في العالم العربي "ذا إكس فاكتور"، بعدما تم وقفها تضامناً مع الفلسطينيين، وحداداً على أرواح الشهداء الذين تخطّى عددهم 11 ألفاً وفقاً لآخر إحصائيات وزارة الصحة الفلسطينية.

وبدأت قناة "دبي" الترويج للبرنامج مجدداً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاشاتها، معلنة عن موعده الرسمي الذي يُعرض فيه وهو الاثنين من كل أسبوع.

وكانت إدارة القناة، قد أصدرت بياناً رسمياً، في 25 من تشرين الأول الماضي، أعلنت فيه عن تفاصيل هذا القرار عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "نظراً للظروف الراهنة، فقد تقرّر تأجيل عرض حلقات برنامج "إكس فاكتور" على تلفزيون دبي وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض الجديدة لاحقاً".


جاء هذا، بعدما كان البرنامج قد بدأ يجذب اهتمامات المشاهدين، ونجحت بعض مواهبه في حصد إشادات الجماهير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت حلقاته التي انطلقت مطلع شهر كانون الأول الماضي، منافسة ساخنة بين عدد من المطربين الشباب من مختلف الدول العربية أبرزها: مصر، فلسطين، لبنان، المغرب، البحرين، والمملكة العربية السعودية.

اللبنانية الصاعدة لونا كرم، كانت من بين تلك المواهب الشابة التي جذبت أنظار الجمهور، حيث اختارت أغنية "الورد جميل" لكوكب الشرق أم كلثوم، لتكون بطاقة التعارف بينهم، حيث تمتاز بطبقة صوت رخيمة ساعدتها في أدائها بشكل احترافي.

من مشاركتي ببرنامج اكس فاكتور2023@DubaiTV 🥰 #angham #ragheb_alama #عبدالله_رويشد #راغب_علامة #انغام #ستار_اكاديمي #اكس_فاكتور #xfactor #arabidol #لونا_كرم #luna_karam #الامارات #دبي #اكسبلور


برنامج "إكس فاكتور" في نسخته العربية، يضم في عضوية لجنة التحكيم الخاصة به ثلاثة من أبرز المطربين في العالم العربي، همّ: أنغام، راغب علامة، وعبدالله الرويشد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم