الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

فريق عمل فيلم "الإسكندراني" في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بإيطاليا (صور)

المصدر: النهار
عصام السقا خلال المظاهرة
عصام السقا خلال المظاهرة
A+ A-
تواجد المخرج المصري خالد يوسف، خلال الأيام الماضية، في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث يعكف على تصوير المشاهد الأخيرة لفيلمه الجديد "الإسكندراني" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد العوضي وزينة وعدد كبير من الممثلين على رأسهم الفنان القدير حسين فهمي.

وفي أثناء انشغالهم بتصوير العمل، مرّت مسيرة لعدد من الشباب بإيطاليا لدعم الشعب الفلسطيني، والمطالبة بوقف عمليات إطلاق النار من جانب الجيش الإسرائيلي.

وحرص فريق عمل الفيلم بقيادة خالد يوسف على المشاركة في تلك المسيرة، حيث ظهر العوضي خلال الصور التي تم تداولها حاملاً العلم الفلسطيني، فيما أمسك يوسف، بالميكروفون، مردّداً هتافات تُندد بالجيش الإسرائيلي.

عصام السقا، أحد الممثلين المشاركين في بطولة "الإسكندراني"، وفي أثناء وجوده مع باقي فريق العمل في إيطاليا، حرص أيضاً على المشاركة في تلك المظاهرة المناصرة للشعب الفلسطيني، وشارك المتابعين عبر "فايسبوك" بلقطات، ظهر فيها حاملاً العلم الفلسطيني، منادياً بـ"الحرية لفلسطين".

 
يُذكر أنّ فيلم "الإسكندراني" تم تحديد مطلع العام 2024 موعداً مبدئياً لطرحه للجمهور في دور العرض السينمائية، حيث انتهى فريق العمل من تصوير المشاهد في مصر، وتبقّى عدد محدود من المشاهد الخارجية تم تصويرها في ميلانو. ومن المُقرر أن يبدأ خالد يوسف، خلال الأيام المقبلة مرحلة المونتاج، استعداداً للمنافسة به في الموسم السينمائي المقبل.
 
"الإسكندراني" من كتابة أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته بجانب زينة والعوضي، كل من حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم