الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سوء الأحوال الجوية يُؤجل "ليلة الدموع 2" في السعودية

المصدر: "النهار"
ليلة الدموع 2
ليلة الدموع 2
A+ A-
قرّرت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تأجيل موعد حفل "ليلة الدموع 2"، 24 ساعة، الذي سيقام ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث شهدت المملكة تساقط أمطار غزيرة استمرت عدة ساعات.

ومن المُقرر أن يقام الحفل، مساء اليوم الجمعة، بمشاركة عدد من النجوم الذي سيقدّمون مجموعة من أبرز أغنياتهم الدرامية، وهم تامر عاشور، رامي جمال، رامي صبري، وآدم.


الهيئة العام للترفيه، قررت إعادة تقديم فكرة حفل "ليلة الدموع" مجدداً بعدما لاقت إقبالاً واسعاً من الجماهير، حيث كانت المرة الأولى التي يعتمد فيها حفل غنائي في المنطقة العربية على الأغنيات الدرامية والحزينة فقط.

وأقيم الحفل في الرابع والعشرين من شهر آب الماضي، بمشاركة أحمد سعد، مسلم، طارق الشيخ، هيثم شاكر، آدم، حمادة هلال، أحمد سعد، تامر عاشور، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

الحفل شهد العديد من المفاجآت أبرزها المطربة شيرين عبد الوهاب، التي لم يكن اسمها مدرجاً بين قائمة المشاركين في الحفل، وفور صعودها خشبة المسرح تعالت صيحات وصرخات الجماهير تعبيراً عن تشوقهم للقائها، وقدّمت وقتها واحدة من أفضل لياليها الغنائية بالفترة الأخيرة، لكنها خالفت قواعد الحفل وغنّت لهم "على بالي" بعد إلحاح كبير من الحضور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم