الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد... انفصلا منذ عدة أشهر

المصدر: "النهار"
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد
A+ A-
أعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد انفصالها بشكل رسمي عن الفنان أحمد فهمي، بعد فترة زواج لم تدم أكثر من أربع سنوات، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما في الفترة الأخيرة دفعتهما إلى اتخاذ هذا القرار.

وتبيّن أنّ الزاهد وفهمي انفصلا منذ عدة أشهر ولكن بشكل غير رسمي، وتكتما على الخبر، ولم يوضحا أي شيء بخصوصه للجمهور. واضطرت الزاهد إلى ترك منزل الزوجية والإقامة مع والدتها، إلى أن يتم إنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي.

اضطرت الزاهد، لتؤكد نبأ طلاقهما بشكل رسمي عبر "إنستغرام" وذلك بعدما تصدّر اسمهما "الترند" في مصر، خلال الأيام الماضية بسبب انتشار أنباء انفصالهما، إلا أنّ الأمور هدأت بعدما صرّحت والدتها لوسائل إعلام محلية، بأنّ كل ما تردّد حولهما غير صحيح، وأنهما يعيشان حياة هادئة مستقرة.

فور انتشار نبأ الطلاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سادت حالة من الدهشة لدى الجماهير، خاصةً أنهما كان يظهران في حالة من الانسجام أمامهم، وحرص كل منهما على دعم الآخر في الفترة الماضية بعدما حققت أعمالهما الأخيرة نجاحات ملموسة.

خبر الطلاق انتشر في شهر حزيران الماضي، وتحديداً في أثناء احتفالهما بعرض الفيلم الأخير الذي جمع بينهما "مستر إكس" الذي عُرض في هذا التوقيت، إلا أنّها صرّحت بأن الخبر لا أساس له من الصحة، وفي حالة حدوثه سوف تعلن للجمهور.

أما فهمي، فأكّد أنه لا يشغل باله بالشائعات التي تنتشر حولهما، ولا يرغب في الرد عليها، بسبب كثرتها، حيث سبق وتم الترويج لحمل هنا، وبدأ رواد السوشيل ميديا، يوجهون لهما التهاني على الرغم من أنهما لم يعلنا ذلك.

الثنائي تزوج في العام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وفي أثناء فترة زواجهما تعاونا في أكثر من مشروع فني منهم "الواد سيد الشحات" الذى عُرض في رمضان للعام 2019، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس" بموسم عيد الأضحى الماضي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم