الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ريم البارودي تتعرض لأزمة صحية خلال العمرة

المصدر: "النهار"
ريم البارودي
ريم البارودي
A+ A-
تصدّر اسم الممثلة المصرية ريم البارودي "الترند" في مصر، بسبب الأزمة الصحية التي تعرّضت لها أخيراً عقب عودتها من المملكة العربية السعودية، حيث كانت تؤدي مناسك العمرة.

وتبيّن أنّها كانت مصابة بارتفاع شديد في درجة حرارة الجسم، وعلى الفور اتجهت للطبيب المعالج الذي نصحها بالبقاء في المنزل عدة أيام، واتباع التعليمات لحين استقرار حالتها، وعدم حدوث تطورات سلبية.

وخلال الساعات الماضية، حرص عدد من محبيها على الدعاء لها بالشفاء ومطالبتها بطمأنتهم على تطورات حالتها الصحية، حيث شكك كثيرون بأنّها قد تكون مصابة بفيروس كورونا، إلا أنّها خرجت عبر تصريحات صحافية لتؤكد أنّها تشعر بتحسن كبير، وبدأت حرارة جسدها في الانخفاض بعدما كانت مرتفعة عدة أيام بشكل خطير.

على رغم الأزمة الصحية التي تمر بها، إلا أنّها شاركت المتابعين عبر "إنستغرام" بمجموعة من الصور للفنانة القديرة سوسن بدر، تهنئها من خلالها بذكرى ميلادها، رغم أنّ التاريخ المدون عبر ويكيبيديا بصحيفتها هو الخامس والعشرون من شهر أيلول.

ريم، كانت قد كشفت عن سر عدم ظهورها في أعمال درامية، خلال العام الماضي، حيث أجابت عن سؤال أحد المتابعين بخصوص ذلك الأمر، مؤكدةً أنها لم تتلق أي عروض قوية تشجّعها على الموافقة عليها، كذلك تأثرت نفسياً بسبب رحيل والدها في كانون الأول الماضي، وأصبحت تفقد الحماس تجاه المشاركة في أي عمل فني جديد.

ويُذكر أنّها تنتظر عرض مسلسلها "بنات السباعى" الذي لم تكشف عن سبب تأجيله طوال هذه الفترة رغم انتهاء تصويره بشكل كامل، ويشاركها البطولة كل من محمود حجازي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، عبد الرحمن المر، هبة حسن، مارتينا عادل، تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم