السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

سعد رمضان بالكوفية الفلسطينية مؤدّياً "موطني" (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفنان اللبناني سعد رمضان.
الفنان اللبناني سعد رمضان.
A+ A-
قال الفنان سعد رمضان إنّ لبنان وفلسطين المحتلّة يمرّان بظروف صعب، مشدّداً على أننا "مهما تكلّمنا وعبّرنا، فلن نفلح في ترجمة حقيقة المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني".
 
كلام رمضان جاء خلال مشاركته في حفل "Miss Rotaract Lebanon" الذي أقيم يوم أمس في كازينو لبنان، موضحاً بأنّ "سبب مشاركته يعود إلى أنّ الهدف من ورائه هو دعم أطفال مرضى السرطان في لبنان، وهو هدف سامٍ، ويعني لي الكثير". وأضاف: "من يتابع مسيرتي الفنية يعلم أنّ مركز سرطان الأطفال في لبنان يعتبر بمثابة قضية في غاية الأهمية لي. عسى أن ينعم جميع المرضى بالشفاء، ورحمة الله على جميع الشهداء في غزة وعلى جميع أطفالنا وشيوخنا ونسائنا".
 
 
رمضان الذي وضع الكوفية الفلسطينية تضامناً مع أهل غزة، قدّم أغنية "موطني"، تعبيراً منه عمّا يشعر به، معلناً عن إرجائه إحياء جميع الحفلات المقررة الشهر الجاري وتأجيلها إلى الشهر المقبل. وتابع: "كان من المقرر أن أصدر أغنية من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع جورج قسيس، لكننا ارتأينا تأجيل ذلك، فلا نستطيع التفكير في شيء أمام ما يحصل اليوم".
 
وتوجّه رمضان إلى الجيل الجديد قائلاً: "هناك طلعات ونزلات، ولكن علينا أن نستمرّ، فعسى أن يحمي الله لبنان الذي يستحق شعبه الحياة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم