الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سهر الصايغ تتعرّض لحادث سير مروّع وتطمئن متابعيها (صور)

المصدر: النهار
سهر الصايغ
سهر الصايغ
A+ A-
أنقذت العناية الإلهية الفنانة المصرية سهر الصايغ من موت محقق، بعدما تعرضت لحادث سير مروّع مساء أول من أمس السبت، حيث انقلبت سيارتها بمنتصف الطريق، مما أدى إلى إتلافها.
 
وكشفت عن تفاصيل هذا الحادث، خلال منشور عبر "فايسبوك" نشرت فيه صورة السيارة، وحولها عشرات من الأشخاص يحاولون مساعدتها، ورفع السيارة على عربة التدخل السريع.
 
وأكدت سهر أنها لم تتعرض لأذى أو إصابة جراء هذا الحادث، لكنها لمست نتاج دعوات الآخرين لها بأن يقف بجوارها الأشخاص الطيبون، حيث فوجئت بظهور أكثر من 30 رجلاَ، يعرضون عليها المساعدة، وظلوا بجوارها إلى أن تم رفع السيارة مجدداً.
 
تفاعل عدد كبير من متابعي سهر، مع المنشور ممن وجهوا لها رسائل شكر لله على نجاتها من هذا الحادث وخروجها منه بحال جيدة، ومن أبرز المعلقين الفنانة رانيا محمود ياسين، التي كتبت: "حبيبتي وأختي الجميلة... الحمد لله قدر ولطف"، كما حرصت على طمأنة محبيها على حالتها الصحية مؤكدة أنها بخير ولم يصبها أي أذى.

 
 
على الصعيد الفني، شاركت سهر، في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بابا المجال"، الذي تعاونت في بطولته مع الفنان مصطفى شعبان، وعدد كبير من النجوم أبرزهم ياسمين رئيس، جومانا مراد، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، فرح يوسف، محمد نجاتي، هبة حسن، محمد رضوان، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، أحمد كشك، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.
 
هذا وقد تم تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "الباب الأخضر" الذي تم إنتاجه في العام 2022، وذلك من قِبل مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ71، برئاسة الأب بطرس دانيال.
 
كما تشارك حالياً في بطولة العرض المسرحي "بص للعالم بقلبك" بجانب عدد من الفنانين أبرزهم ميدو عادل، علي الحجار، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، مايكل سيدهم، آسر علي، طارق راغب، من إخراج عصام السيد، ومأخوذ من مسرحية "روميو وجولييت" لوليام شكسبير.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم