السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

وفاة الفنان شريف شاكر بعد صراع من السرطان... رحلة ألم ومعاناة

المصدر: "النهار"
شريف شاكر
شريف شاكر
A+ A-
فقد الوسط الغنائي في مصر، صباح أمس الجمعة، الفنان الشاب شريف شاكر، وذلك بعد رحلة طويلة مع مرض السرطان، تسببت في ابتعاده عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية.

الفنان علي الألفي، أحد أصدقاء الراحل، كشف عن نبأ وفاته خلال منشور عبر "فايسبوك"، ذكر فيه أنه تعافى من الألم وذهب إلى خالقه كي ينال جزاء صبره على المرض الذي عاناه طويلاً، وأصبح غير محارب للسرطان.

كما حرص الإعلامي المصري شريف مدكور على نعيه بكلمات مؤثرة، حيث نشر صورة جمعتهما عبر "إنستغرام"، معلقاً عليها قائلاً: "الله يرحمك ويغفر لك... وجعت قلبي عليك".


ومن المُقرر أن يتم تشييع الجنازة، عقب صلاة ظهر اليوم السبت من مسجد حسن الشربتلي بمنطقة القاهرة الجديدة، على أن يتم دفنه بمدافن الأسرة على طريق العين السخنة الصحراوي.

الفنان الراحل، كشف عن تفاصيل قصته مع السرطان، والتي بدأت منذ العام 2019، حيث كتب عبر "فايسبوك": "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، محطة مهمة وصعبة جداً في رحلة علاجي... كالعادة يقيني بربنا يزيد مع كل مطبّ أصعب، وثقتي تزيد أنني سأمر إن شاء الله".


خلال تلك السنوات كان شريف، يشارك متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدة صورة من داخل المستشفى الذي يعالج به، يرصد من خلالها حجم المعاناة والألم، مؤكداً تمتعه بالأمل ويقينه في الشفاء.
 
وكانت آخر كلماته، عبر "إنستغرام": "ما دامت الشمس تسطع يومياً فسيكون هناك أمل"، كما حرص على الدعاء للشعب الفلسطيني، الذي يعاني الاستعمار الإسرائيلي الغاشم، للخروج منتصراً من تلك المعركة، ليلقى هذا المنشور تفاعلاً كبيراً من متابعيه للدعاء له بالرحمة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم