الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

غادة عبدالرازق: هناك أشخاص في أيديهم حل القضية الفلسطينية... كيف ينامون ليلاً؟

المصدر: "النهار"
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
A+ A-
فتحت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باباً للنقاش بين متابعيها عبر "إنستغرام" حول مصير الحرب الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية بعد مرور شهر كامل، شهد غارات قصف جوية شبه يومية على عدة مدن فلسطينية، وراح ضحيتها آلاف النساء والأطفال والشباب.

وكتبت عبدالرازق منشوراً تتساءل فيه عما سيحدث بعدما تم التنديد بتلك الحرب الإسرائيلية، ومخاطبة الشعوب كافة بلغاتهم لتعريف الأجيال الجديدة بالقضية الفلسطينية، وعلى الرغم من ذلك فإن الأمر لم يشهد أي بوادر لحل الأزمة، وجاء ذلك من دون فائدة أو نتيجة ملموسة على أرض الواقع، ولا تزال قوات الكيان تنفّذ جريمة إبادتها العرقية للشعب الفلسطيني.

استنكرت الممثلة المصرية موقف الدول التي تمتلك الحلول للضغط على دولة الاحتلال الإسرائيلي، ورغم ذلك لم تلجأ لها، موجّهةً سؤالاً للمسؤولين في هذه الدول، قالت فيه: "كيف تنامون في الليل والحل في أيديكم؟".


عدد كبير من متابعي عبدالرازق طالبوا الشعب الفلسطيني في تعليقاتهم على منشورها بعدم اليأس وترك أنفسهم لحالة الاستسلام، مؤكدين أن هناك دولاً عديدة واجهت الاستعمار عشرات السنوات وفي النهاية جاء نصر الله لهم. كذلك طالب آخرون، باستمرار عمليات المقاطعة للمنتجات الأميركية والإسرائيلية، مؤكدين أنه أضعف وسائل محاربة هذا المحتل للتأثير على اقتصاده الذي سعى لبنائه خلال السنوات الماضية.

وتعرّضت الممثلة المصرية لهجوم واسع خلال الأيام الماضية عبر "إنستغرام" بعدما نشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة شبابية معتمدةً لمسات تجميلية مميزة، مما عرّضها للانتقادات واسعة، حيث طالبها متابعوها باحترام مشاعر الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعملية إبادة جماعية، ويواجه حرباً واسعة راح ضحيتها الآلاف من النساء والأطفال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم