الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

هل يُعيد مصطفى شعبان تقديم فيلم أحمد زكي في رمضان؟

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
A+ A-
يستعد الفنان مصطفى شعبان لتصوير مشاهده الأولى في مسلسله الدرامي الجديد "المعلّم" الذي يتعاون خلاله مع المخرج مرقس عادل، ومن المُقرر أن يخوض به المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني المُقبل.

قصة المسلسل تدور في إطار اجتماعي تشويقي داخل سوق لبيع الأسماك، والتي تشهد العديد من الصراعات بين العاملين فيها، حيث يظهر شعبان، بشخصية تاجر سمك، يحاول طوال الحلقات إيجاد حلّ للأزمات التي يتعرض لها.

فور انتشار تلك المعلومات عن العمل، تبادر إلى الأذهان فيلم "شادر السمك" الذي قدّمه الراحل أحمد زكي، في العام 1986، بالتعاون مع نبيلة عبيد، وظهر خلاله بشخصية تاجر سمك أيضاً، مما أدى إلى إيجاد حالة من التكهنات لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّ شعبان، سوف يعيد تقديم قصة الفيلم ولكن في إطار درامي.

وحسم المخرج مرقس عادل، مؤكداً خلال تصريحات لـ"النهار" أنّ كل ما تردد حول إعادة تقديم فيلم النجم الراحل خلال هذا العمل غير صحيح، مشيراً إلى أنّ مكان الأحداث "سوق السمك" هو وراء تلك التكهنات لكنّ القصتين مختلفتان تماماً، كاشفاً عن أنه سيتم انطلاق التصوير خلال أيام.

ويشار إلى أنّ مصطفى شعبان كان قد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بابا المجال" الذي شاركه في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، إخراج أحمد خالد موسى.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم