الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تفاعل كبير مع الظهور العلنيّ الأوّل لسيلين ديون... بدت بحالة معنويّة جيّدة

المصدر: "النهار"
سيلين ديون
سيلين ديون
A+ A-

رغم حالتها الصحية الخطيرة، ظهرت النجمة الكندية سيلين ديون في العلن للمرّة الأولى منذ أكثر من 3 سنوات في مباراة لدوري الهوكي الوطنيّ، في لاس فيغاس.

وفي التفاصيل، زارت النجمة بشكل مفاجئ غرفة تغيير ملابس فريق مسقط رأسها "مونتريال كانيديينز"، في لاس فيغاس، بعد حضورها مباراته ضدّ فريق لاس فيغاس غولدن نايتس.

 

 
 

وشارك الفريق مقاطع فيديو وصوراً لمشاركة سيلين ديون، عبر حسابه على "إنستغرام"، إذ تحدّثت سيلين مع أعضاء الفريق الكندي، عقب المباراة، وقدّمت لهم نصائح حول كيفية المثابرة والحفاظ على صحتهم، وقامت بمصافحتهم والتقاط الصور.

 

 
 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور النجمة وعبر روّاد مواقع التواصل عن سعادتهم برؤيتها في حالة معنوية جيدة.

وقد امتلأت خانة التعليقات بعبارات الحبّ والدعم وقد عبّر الجمهور عن افتقاده النجمة، ونصحها بالحفاظ على صحتها، وتمنّى لها الشفاء العاجل والعودة إلى المسرح والغناء مجدّداً.

 

 

وقد حضرت المغنية المباراة برفقة أبنائها الثلاثة، رينيه تشارلز البالغ من العمر 22 عاماً، وإيدي ونيسلون، البالغين من العمر 13 عاماً.

 
 
 

وكانت النجمة قد أعلنت في كانون الأوّل 2022 عن إصابتها بمرض عصبيّ نادر، وهو "متلازمة الشخص المتيبّس"، وهو اضطراب عصبيّ نادر غير قابل للشفاء، يؤدّي ‏إلى تقلّصات عضلية، لا يمكن السيطرة عليها.

وأكّدت مصادر أنّ سيلين ديون في وضع صحّي صعب، وتتفاقم حالتها الصحية، ومن المرجّح عدم عودتها للغناء مطلقاً، إذ بدأت تعاني من انحناء في الظهر، وأصبحت عرضة للسقوط أثناء تنقّلها، نتيجة التشنّجات التي تنتجها الأصوات العالية.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم