الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

غادة عبدالرازق تشارك في رمضان بمسلسل "صيد العقارب"... هل تعيد تقديم "عصر القوة" لـ نادية الجندي؟

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
A+ A-
تعاقدت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أخيراً على بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان "صيد العقارب"، من المُقرر أن تخوض به المنافسة الدرامية للموسم الرمضاني المقبل، وسوف يتم الإعلان عن التفاصيل وباقي الفنانين المشاركين لها في بطولته خلال الفترة المقبلة.

ترددت أنباء حول هذا العمل الدرامي الجديد، أفادت بأنّ عبدالرازق سوف تعيد تقديم رواية "عصر القوة" التي جسدتها الممثلة نادية الجندي في فيلم يحمل الاسم نفسه في العام 1991، على أن يتم تقديمها في شكل جديد في إطار الأحداث نفسها.

الكاتب بشير الديك، كان قد كتب السيناريو الخاص بفيلم "عصر القوة"، وأوضح خلال تصريح خاص لـ"النهار" عن حقيقة الأنباء المتداولة بإعادة تقديم غادة عبدالرازق الرواية نفسها، أنّه لا توجد لديه أي معلومات بهذا الصدد ولم يتواصل معه أحد بشأن هذا المشروع.

وكانت أعلنت عبدالرازق في تصريحات سابقة عن أنها لن تخوض تجربة المسلسلات ذات الثلاثين حلقة في الموسم الرمضاني المقبل، وسوف تعتمد على الأعمال ذات الخمس عشرة حلقة، معلّلة هذا القرار بافتقار الساحة الفنية بمصر في الوقت الراهن إلى الكُتّاب المتمكنين من صناعة قصة درامية في إطار ثلاثين حلقة.

وحققت نجاحاً خلال الفترة الماضية بمسلسلها الأخير الذي قدمته عبر إحدى المنصات الإلكترونية بعنوان "تحت الحزام"، وناقشت من خلاله قضية سيطرة الحموات على الأبناء وغيرتهن الشديدة من زوجات أبنائهن والتي قد تدفعهت لارتكاب جرائم غير أخلاقية. وتبين أن القصة التي جاءت خلال الأحداث وقعت بالفعل وصاحبتها لا تزال على قيد الحياة، وذلك وفق تصريحات ادلت بها غادة عبدالرازق، في أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم