الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

شقيقة سيلين ديون تكشف عن مستجدّات علاج النجمة وسط صراعها الصحّيّ

المصدر: "النهار"
سيلين ديون.
سيلين ديون.
A+ A-
لا تزال المغنية العالمية سيلين ديون، البعيدة عن الأضواء، تعاني من اضطراب نادر وهو متلازمة الشخص المتيبّس، والذي يُعتبر مرضاً عصبيّاً نادراً يسبّب تشنجات عضلية مؤلمة وتصلّب أو تيبّس في العضلات، وتعدّ أكثر شيوعاً عند النساء. ومنذ الكشف عن تشخيصها في كانون الأوّل من العام المنصرم، لم تشارك الفنّانة الشهيرة سوى بعض المستجدّات عن حالتها الصحية مع معجبيها، لكنّ شقيقتها كلوديت تحدّثت في مقابلة مع موقع كندي لتقديم تحديث حول علاجها، بحسب ما نقلته مجلة "hello".

وأعربت كلوديت عن تمنيها نجاح علاج سيلين، مضيفةً: "علمت أنّها ذهبت إلى دنفر مرات عدّة حيث توجّهت إلى مختلف الأطبّاء، وكلّ ما بوسعنا فعله هو إخبارها عن مدى حبّنا لها، على أمل أن ينجح العلاج".

وأشارت إلى أنّ إرسال معجبي سيلين التمنّيات الطيّبة يحظى بتقدير كبير من النجمة وعائلتها، مؤكّدةً "تلقّينا رسائل حبّ جميلة، ونحاول جاهدين إيصالها إليها، وأعلم أنّها قوية نفسياً وعقلياً، وهي ليست مكتئبة على الإطلاق، بل على العكس تماماً، إنّها مليئة بالحياة".
 

 
هذا وكشفت كلوديت أنّ سيلين تتمتع بعقلية إيجابية وكانت قد قالت مرّة إنها ستتجاوز هذه المرحلة، وستفعل كلّ ما يُطلب منها لكي تعود إلى فنها.

واستغلت شقيقة سيلين المقابلة لتنفي الشائعات المتداولة عن صحة سيلين، والتي تقول إنّ النجمة أصبحت على الكرسي المتحرك، بالإضافة إلى التقارير الكاذبة حول إصابتها بالسرطان.

وتسكن المغنية حالياً في قصرها الذي يبلغ قيمته 1.2 مليون دولار في لاس فيغاس مع أبنائها الثلاثة رينيه تشارلز، إيدي، نيلسون، وكانت قد انتقلت شقيقتها ليندا للعيش معها للمساعدة في رعايتها.
 
 
ولفتت كلوديت في مقابلة أخرى مع "لو جورنال دو مونتريال" خلال ظهور متلفز الشهر الماضي إلى أنّ ما تحتاج إليه سيلين هو الراحة، مضيفةً: "تذهب دائماً إلى أبعد الحدود، وتحاول أن تكون الأفضل، لكن حين يحاول قلبك وجسدك إخبارك بشيء ما، من المهمّ أن تستمع إليهما."

وعلى الرغم من تأخير عروضها في فيغاس، إلّا أنّها منحت معجبيها بصيص أمل بعدما كتبت بعض الأغاني للمسلسل الرومنسيّ الجديد "Love Again".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم