الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سميرة أحمد لـ"النهار": لا بدّ من التكاتف لحل تلك القضية

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
سميرة أحمد
سميرة أحمد
A+ A-
نعت الفنانة المصرية القديرة سميرة أحمد شهداء الشعب الفلسطيني الذين راحوا ضحية عمليات القصف الجوي التي شنتها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، ضدهم على مدار الأيام الماضية.

وقالت خلال تصريحات خاصة لـ "النهار": "قلوبنا مع الشعب الفلسطيني، خصوصاً أمهات الأطفال الذين استشهدوا بالمئات على مدار الأيام الماضية، فنحن نعيش جميعاً في حالة من الحزن جراء تلك الأحداث المؤسفة والموجعة لقلوبنا. وأتمنى من الله أن ينعم عليهن بالصبر. فما أفظع أن تفقد المرأة فلذات أكبادها أمام أعينها بدون ذنب".

وواصلت الفنانة القديرة حديثها: "علينا جميعاً أن نتكاتف من أجل حل تلك الأزمة وأن تساند الشعوب العربية وحكوماتها بعضها بعضاً كيّ ينتصروا للشعب الفلسطيني الذي يعاني منذ سنوات طويلة آثار تلك الحرب غير الإنسانية وغير الشرعية، وأتمنى من الله أن يمد يد العون لهم ليعيشوا سالمين في بلادهم".

ويشار إلى أن نقابة المهن التمثيلية في مصر تواصل دعمها للشعب الفلسطيني، حيث تستمر حملة التبرع بالدم التي كانت قد أطلقتها مساء أمس، لصالح المصابين في قطاع غزة، وتتواجد سيارات مخصصة لنقل الدم أمام مقر النقابة، حيث شهدت إقبالا واسعاً من العاملين بالمجال الفني في مصر.

كذلك، تتزايد أعداد الفنانين المنضمين لجمعية الهلال الأحمر المصري، لجمع التبرعات الخاصة بالشعب الفلسطيني، آخرهم هنادي مهنا، مايان السيد، هند عبدالحليم، علا رشدي وغيرهن، وكان قد سبقهن في تلك الخطوة ياسمين صبري وتامر حسني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم