الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

إلغاء حفل الرابر عفروتو في مباراة مصر والجزائر تضامناً مع الشعب الفلسطيني

المصدر: "النهار"
عفروتو
عفروتو
A+ A-
يتواصل مسلسل إلغاء الفعاليات والحفلات الفنية في مصر، تضامناً مع القضية الفلسطينية وحداداً على أرواح الشهداء الذين تتضاعف أعدادهم على مدار الساعة، على إثر عمليات القصف الجوي التي تشنّها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين بغزة.

وعلى ضوء هذا، أعلن الرابر المصري عفروتو، خلال الساعات الماضية، عن إلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يقام في 16 من شهر تشرين الأول الجاري، على هامش مباراة مصر والجزائر الوديّة التي ستقام في ختام معسكر المنتخب الوطني في الإمارات.

وأعلن عفروتو هذا القرار خلال منشور له دوّنه عبر خاصيّة القصص المصوّرة في "إنستغرام" قال فيه: "إلغاء حفل عفرتو في مباراة مصر والجزائر تضامناً مع الشعب الفلسطيني"، ولاقى ذلك إشادة وترحيباً من مُتابعيه.

في السياق نفسه، يحرص الرابر المصري على دعم القضية الفلسطينية من خلال مشاركته لعدد من الفيديوات من داخل مستشفيات غزة كشفت عن معاناة عشرات الأطفال والرضع بعد إصابتهم بجروح جراء عمليات القصف، معلناً عن تضامنه وتعاطفه معهم.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قد أعلن أيضاً في الأول من أمس (الخميس)، عن إلغاء الفعاليات الفنية كافّة حداداً على أرواح الشهداء وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، من بينها حفلات مهرجان "ليلة العمر" الذي كان قد انطلق في نهاية شهر أيلول الماضي.

من بين تلك الفعاليات التي تمّ إلغاؤها حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي كان من المفترض أن يُقام يوم الخميس الماضي، إضافة إلى حفل الفنانين تامر عاشور وبهاء سلطان الذي كان سيقام يوم الأمس الجمعة.

يُذكر أنّه حرص عدد كبير من الفنانين في مصر على إعلان دعمهم للقضية الفلسطينية من خلال منشوراتهم التي دوّنوها عبر حساباتهم الخاصة والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد سكّان غزّة، أبرزهم: يسرا، نيللي كريم، شريهان، محمد حماقي، آمال ماهر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم