الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

فنانات يحسمن مصير مشاركتهن في رمضان وأخريات ما زلن في مرحلة التفكير

المصدر: "النهار"
ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي ومنة شلبي
ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي ومنة شلبي
A+ A-
تتأهّب استوديوات التصوير في مصر لاستقبال النجوم والنجمات الذين أعلنوا بشكل رسمي عن خوضهم المنافسة الدرامية التي يشهدها الموسم الرمضاني، ومن المُقرر أن ينطلق تصوير أغلبها منتصف شهر تشرين الثاني المقبل. وفي الوقت الذي أعلن فيه عدد من الفنانات بشكل رسمي خوضهنّ المنافسة، لا تزال أخريات في مرحلة التفكير ولم يحسمن بشكل نهائي مصير مشاركتهنّ بالموسم، وترصد السطور التالية أبرزهن.

منى زكي
حققت نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي من خلال مسلسل "تحت الوصاية" الذي ناقشت من خلاله الأضرار المترتبة على قانون الوصاية ومعاناة الأرامل في مصر منه، وحتى الوقت الحالي لم تعلن مصير خوضها المنافسة، في ظل انتشار تكهّنات بأنها ستحضر لأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة مما يشير إلى غيابها عن الموسم.

ياسمين عبدالعزيز
لم تعلن عن قرار مشاركتها أو انسحابها، وذلك بعدما أكد زوجها أحمد العوضي انفصالهما فنياً. وبالفعل بدأ الترويج لمسلسله الرمضاني "حق عرب" بينما لا يزال الغموض مسيطراً على موقفها.

منة شلبي
خاضت المنافسة في الموسم الماضي من خلال مسلسل "تغيير جو"، لكنها تعاقدت الفترة الأخيرة على تقديم بطولة عرض مسرحي سوف تنافس به ضمن فعاليات موسم الرياض، فضلاً عن تعاقدها على بطولة عملين سينمائيين بعنوان "فرقة الموت"، و"قاعة أوركيد"، مما يشير إلى انشغالها عن التحضير لمسلسل رمضاني جديد، لكنها لم تعلن انسحابها بشكل رسمي حتى الوقت الحالي.

على الجانب الآخر، أعلنت بعض الفنانات مشاركتهن في المنافسة بشكل رسمي من دون توضيح تفاصيل هذه الأعمال أبرزهن: روجينا، نيللي كريم، يسرا، وغادة عبدالرازق، لكن من المرجح أن أغلبها سيكون في إطار الأعمال ذات الخمس عشرة حلقة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم