الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تامر عاشور يتصدّر "الترند" بلقطات من حفل زفافه.... ويهدي العروس أغنية جديدة (فيديو وصور)

المصدر: النهار
تامر عاشور  ونانسي نور
تامر عاشور ونانسي نور
A+ A-
احتفل الفنان المصري تامر عاشور، أمس الثلثاء، بعقد قرانه على مواطنته المذيعة نانسي نور، وذلك بأحد الفنادق الكبرى المطلّة على نهر النيل بالقاهرة، وبهذه المناسبة السعيدة أهدى العروس أغنية أعدّت خصيصاً لها بعنوان "خليني في حضنك".
 
وحرص على حضور الحفل عدد كبير من المشاهير أبرزهم الإعلامية منى الشاذلي وزوجها، المذيعة سهير جودة، المطرب رامي جمال، أنغام، هاني محروس، مصطفى حجاج.
 
وحرص عاشور على مشاركة جمهوره باللقطات الأولى من حفل الزفاف، حيث ظهر مرتدياً بدلة سوداء أنيقة، فيما اختارت العروس إطلالة رقيقة وبسيطة للغاية، نالت استحسان عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل، حيث ارتدت فستاناً غير منفوش، مصنوعاً من الدانتيل فيما تركت شعرها منسدلاً وزينته ببعض من قطع الحُلي المميزة.
 
عدد كبير من المشاهير، تفاعلوا مع منشور تامر عاشور، موجهين له التهنئة على هذا الحدث السعيد، أبرزهم آيتن عامر، التي علّقت قائلةً: "ألف مبروك ربنا يسعدكم ويهنيكم"، فيما كتبت الفنانة كارمن سليمان: "ألف مبروك ربنا يسعدكم يارب".
 
 
الإعلامية سهير جودة، نشرت عبر "فايسبوك" مقطع فيديو صوّرته من داخل غرفة العروس بالفندق، حيث كشف فيه عن تفاصيل إطلالتها وعن دار الأزياء التي صممت لها فستانها الخاص، بينما رفضت الكشف عن كيفية بدء علاقتهما الغرامية، موضحةً أنها تفضل التكتم على هذا السر الذي لا يعرفه أحد غيرهما، واصفةً نفسها بـ"سعيدة الحظ" لكونها تعرّفت إليه.
 
تصدر اسم المطرب المصري الترند، في مصر، عقب انتشار صور ولقطات حفل زفافه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث مازحه جمهوره، مطالبين إياه بعدم طرح أغنيات درامية خلال الفترة المقبلة.
 
ويشار إلى أن تامر عاشور، سوف يستأنف نشاطه الفني يوم 13 من الشهر الحالي، أي بعد ساعات من احتفاله بزواجه، حيث يستعد لإحياء حفل غنائي بالكويت ضمن فعاليات مهرجان "ليلة العمر"، المقام حالياً، وخلال الساعات الماضية تم الإعلان عن نفاد تذاكر الحفل جميعها.
 
أيضاً يستعد عاشور، للمشاركة للمرة الأولى ضمن فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية، ومن المقرر أن يقام الحفل الخاص به في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي بقيادة المايسترو سليم سحاب.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم