الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تامر عاشور يحتفل بزفافه على المذيعة نانسي نور الليلة

المصدر: النهار
تامر عاشور ونانسي نور
تامر عاشور ونانسي نور
A+ A-
يحتفل الفنان المصري تامر عاشور بزفافه، مساء اليوم (الثلثاء)، على مواطنته المذيعة نانسي نور في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة القاهرة، وسط حضور عدد محدود من أصدقائهما المقربين وأفراد أسرتيهما.
 
كانت مصادر مقربة من المذيعة المصرية، قد كشفت خلال تصريحات سابقة لـ"النهار" عن أنّهما ارتبطا منذ أشهر، وبدأ كل منهما التحضير لحفل الزفاف منتصف شهر أيلول الماضي، حيث تمت دعوة المقربين منهما.
 
وعمّا إذا كان سيسافر الثنائي لقضاء شهر العسل خارج مصر أم لا، أكد المصدر أنهما لم يعلنا عن سفرهما حتى الوقت الحالي ومن المرجح أن يكون خارج مصر.
 
وستكون هذه الزيجة الثانية للمطرب المصري، حيث كانت الأولى من سمر أبو شقة، في العام 2017، وبعد شهر نشبت الخلافات بينهما وأعلنا انفصالهما، وبعد عام ظهرا معاً في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف، ليكون إعلاناً غير رسمي بعودتهما، وعقب مرور أشهر على العودة استقبلا طفلتهما أيام.
 
وفي العام 2019 أعلن عن خطبته من ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية دارين حلمي، على الرغم من أنّه لم ينفصل عن زوجته، وبعد أشهر قليلة أعلن فسخ خطبته بعدما علمت حلمي بعدم انفصاله عن أم ابنته الوحيدة. وفي حزيران الماضي، أعلنت سمر أبو شقة انفصالهما رسمياً، حيث تبيّن أنّه طوال هذه الفترة لم يقع الطلاق بينهما بصورة رسمية.
 
ويشار إلى أنّ تامر عاشور، يستعد للمشاركة للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربي الدولي، ومن المقرر أن يقام الحفل في الثلاثين من هذا الشهر بقيادة المايسترو هاني فرحات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم