الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

فنانون عرب يتضامنون مع الشعب الفلسطيني... "لا للاحتلال الظالم"

المصدر: "النهار"
رجل يرفع علم فلسطين وسط الركام. (أ ف ب)
رجل يرفع علم فلسطين وسط الركام. (أ ف ب)
A+ A-
أعلن العديد من الفنانين العرب عن دعمهم للشعب الفلسطيني بعد الهجمات الأخيرة التي شنتها حركة "حماس" على إسرائيل، بما عرف بعملية "طوفان الأقصى" التي بدأت منذ 7 تشرين الأول ومستمرة إلى الآن.

وشارك الفنانون عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي العلم والخريطة الفلسطينيين ورسائل تضامنية مع القضية الفلسطينية.
 
 
ومن الفنانين الذين شاركوا تضامنهم عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" محمد عساف، باميلا الكيك، كندا علوش، عبير نعمة، سينتيا سموئيل.
 
 
 
 
ونشر الفنان اللبناني راغب علامة صورة لعلم فلسطين عبر حسابه الرسمي في "إكس"، أرفقها بتعليق جاء فيه: "ألف تحية لأبطال فلسطين الصامدة... فلسطين تبقى لشعبها المظلوم والبطل… لا للاحتلال الظالم".


وكتب الممثّل المصري كريم عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي في "إكس": "ربنا يحفظ أهلنا في فلسطين... ربنا معكم يا أبطال".


وشارك الممثّل المصري محمد هنيدي صورة للمسجد الأقصى عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، أرفقها بتعليق جاء فيه: "ربنا يحميكم وينصركم... ومازال في القصة بقية... فلسطين عربية".


كما شارك الممثل المصري أحمد مكي عبر "إنستغرام" صورة للعلم الفلسطيني، علّق عليها قائلاً: "اللهم انصر إخواننا في فلسطين، واحفظ شعبنا، آمين يا رب العالمين يا قادر على كلّ شيء يا رحمن يا رحيم". 
 
 
ونشرت الفنّانة الفلسطينية رلى عازر أغنية تضامنية لفلسطين بصوتها، بعنوان "أجراس العودة إن قرعت، أو لم تقرع فلمَ العجلة؟!"، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم