الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

محامي لاعبة منتخب السلة يكشف لـ"النهار" عن مفاجأة جديدة بخصوص حبس أحمد فلوكس

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أحمد فلوكس وياسمين إبراهيم
أحمد فلوكس وياسمين إبراهيم
A+ A-
يبدو أنّ أزمة الفنان أحمد فلوكس مع لاعبة منتخب مصر السابقة لكرة السلة ياسمين إبراهيم، أوشكت أن تنتهي بعد تدخّل أطراف خارجية لإتمام التصالح بينهما وإنقاذه من عقوبة السجن التي يقضيها حالياً.
 
فقد كشف محامي ياسمين المستشار عمرو عبدالسلام، في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن أنّه بالفعل هناك مساعٍ للصلح بين للطرفين، حيث تدخّل المذيع أحمد عبدالعزيز، مقدم برنامج "الوسط الفني"، وهو صديق مقرّب لفلوكس وعدد كبير من الفنانين، وهناك بوادر أمل لإتمام التصالح بينهما وخروجه من السجن.

وأكد المحامي أنه في حال الوصول إلى اتفاق نهائي وموافقة موكلته على التصالح، فسوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذه الإجراءات.

اندلعت الأزمة بين فلوكس وياسمين منذ عامين عندما أقامت ضده دعوى قضائية، تتهمه فيها بالسبّ والقدح، والتشهير بسمعة عائلتها وذلك من خلال منشورات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتهديده لها في رسائل عبر تطبيق "واتس آب"، وأصدرت ضده المحكمة حكماً قضائياً يقضي بحبسه عامين مع الشغل والنفاذ.

وفي الرابع عشر من آب الماضي، ألقت الشرطة المصرية القبض عليه في مدينة مرسى مطروح، وتردٌدت وقتها معلومات تفيد بأنه كانت بحوزته مواد مخدرة داخل الفندق الذي يقيم فيه، لكن تبيّن أن قرار القبض عليه كان من أجل تنفيذ الحكم الصادر ضده في واقعة تعديه لفظاً على لاعبة منتخب مصر لكرة السلة.

على الفور تم ترحيل فلوكس، إلى سجن وادي النطرون لقضاء عقوبة السجن، حيث ثبت أن الحكم نهائي وواجب النفاذ، فيما رفض والده الفنان فاروق فلوكس، التعليق على الأزمة أو توضيح تفاصيل حالته داخل السجن، وعمّا إذا كان يسعى لحل أزمة نجله الوحيد أم لا، مشدّداً على أنه لا يفضّل تناول الأمور الخاصة وأزمات الآخرين عبر وسائل الإعلام.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم