الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تصوير 6 أغنيات مصرية بطريقة الفيديو كليب... تفاصيل ألبوم "لحقت نفسي" لأصالة

المصدر: "النهار"
أصالة
أصالة
A+ A-
ينتظر جمهور الفنانة السورية أصالة، اليوم الأحد، طرح الجزء الأول من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"،  بعد حملة ترويجية واسعة أطلقتها خلال الأيام الماضية، عبر "إنستغرام".

أصالة قرّرت أن تطرح ألبومها الجديد في جزءين، الأول يضم ست أغنيات باللهجة المصرية، تعاونت خلالها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين المصريين، كذلك فاجأت جمهورها بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

ونشرت أصالة، أمس، عبر "إنستغرام"، "ميدلي" الألبوم، والذي كشفت من خلاله عن أجواء الأغنيات التي ستقدمها، أبرزها "فووق" و"لما بنتجاهل" و"الأخبار الحلوة" و"مانجا" و"رجل مثالي" و"مارس أبريل"، وتتنوع جميعها ما بين الرومنسي والدرامي.


وكانت أصالة عمدت إلى حذف صورها عن حسابها في "إنستغرام"، مكتفية بمجموعة من الصور المتقطعة التي كشفت عن "كوفر" الألبوم.


تعاونت المطربة السورية في أغنيات ألبومها المصري مع عدد كبير من الشعراء والملحنين الشباب، أبرزهم محمد إبراهيم، كريم أسامة، عمرو الشاذلي، نور عز العرب، عليم، كريم أحمد، مصطفى العسال، وغيرهم.


ويشار إلى أن أصالة طرحت، خلال الفترة الماضية، فيديو كليب أغنية "الحب الأبدي" بالتعاون مع الفنان ماجد المهندس، وكتب كلماته زوجها الشاعر الغنائي فائق حسن، بينما لحّنه محمود خيامي، وجرى تصويره على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج نهاد أوداباشي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم