الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مي عز الدين على خشبة المسرح للمرة الأولى... تنافس منّة شلبي على جمهور موسم الرياض

المصدر: "النهار"
منة شلبي ومي عز الدين.
منة شلبي ومي عز الدين.
A+ A-
بالرغم من النجاحات التي حققتها الممثلة المصرية مي عز الدين طوال مشوراها الفنّي، وتقديمها عدداً كبيراً من المسلسلات والأعملل السينمائية، إلا أنّها لم تخض تجربة الوقوف على خشبة المسرح، لكنها تراجعت عن هذا القرار وستطل على جمهورها قريباً في أول عروضها المسرحية.

وتقف عز الدين للمرة الأولى على خشبة المسرح أمام الجمهور السعودي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض للعام الجاري 2023، ومن المًقرر أن يتم الإعلان عن التفاصيل كافّة خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الانتهاء من تحضيراته الأولية وإتمام إجراءات التعاقدات مع الممثلين المشاركين لها في بطولته.

وبذلك تخوض مي عز الدين المنافسة المسرحية بموسم الرياض أمام مواطنتها منّة شلبي التي تظهر في التجربة أيضاً للمرة الأولى وتتعاون فيها مع الكاتب والسيناريست مدحت العدل الذي تولّى تأليف النص المسرحي.

تظهر شلبي خلال العرض المسرحي الأوّل في صورة جديدة للجمهور، وذلك وفقاً لما كشف عنه مؤلّف العرض بخمس أو ست شخصيات، وتنتمي لنوعية المسرحيات الاستعراضية الموسيقية، حيث ترقص وتغني بها وتقدم أكثر من استعراض غنائي، لذا تُعد تكملة لمسرحية "تشارلي تشابلن" التي قدمها العدل، أيضاً، وحققت نجاحاً ملموساً في موسم الرياض ومصر.


يشار إلى أنّ مي عز الدين كانت قد شاركت في موسم رمضان الماضي 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، الذي دارت أحداثه حول طه القماش وعائلته صاحبة المكانة الكبيرة في سوق القماش، ويحتوى ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض الأحيان، وظهرت خلاله بشخصية فتاة يونانية، نتورط في تلك الصراعات.

المسلسل شارك في بطولته بجانب مي، كل من أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم