الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

إلهام شاهين لـ"النهار":"ألفريدو" صدم الجمهور... وتخوّفتُ من عرضه خارج رمضان

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
إلهام شاهين
إلهام شاهين
A+ A-
تصدّر مسلسل "ألفريدو" للفنانة إلهام شاهين "الترند" في مصر منذ أن انطلق عرضه مطلع الأسبوع الحالي عبر إحدى القنوات الفضائية، حيث أشاد عدد كبير من متابعيه بقصته، وبأداء الممثلين المشاركين في بطولته، ونجح منذ الحلقة الأولى في تصدر مؤشرات البحث على "غوغل".

وظهرت شاهين خلال المسلسل بشخصية امرأة خمسينية، تعاني الإصابة بمرض "ألزهايمر"، وتتواصل مع الفنان أحمد فهمي الذي يقيم خارج مصر من أجل الاطمئنان عليه، وتبين أنها تجسد شخصية شقيقة والده حيث عملت على تربيته هو وأشقائه عقب وفاة والديهم.

هذه الأحداث خيبت توقعات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين فتحوا النار على شاهين وفهمي فور طرح البوستر الترويجي الخاص بالعمل، إذ أشارت تكهانتهم إلى أنها تجسد شخصية حبيبته مما عرّضهما للسخرية والانتقادات لفارق العمر بينهما.


النجمة المصرية، أعربت خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه العمل منذ عرض حلقته الأولى، موضحةً أنه من المعروف أن هذه الحلقة تكون بداية تعارف بين الجماهير وقصة المسلسل، لكن أحداثه نجحت في جذبهم له وأثار حالة من الجدل عبر السوشيل ميديا، أوجدت لديها حالة من السرور والشعور طبالنجاح.

شاهين، ذكرت في حديثها أنها تابعت جيداً التعليقات التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي حول الملصق الدعائي الخاص بالعمل، وفضّلت أن تلتزم الصمت ولا تكشف عن طبيعة علاقتها بأحمد فهمي، لذا حدثت حالة من الصدمة لديهم بعدما اكتشفوا أن القصة جاءت مخالفة تماماً لما تكهنوا به.

قبل انطلاق عرض المسلسل، سيطر الخوف على إلهام، لكونه يعرض خارج الموسم الرمضاني، لكن بعد نسب المشاهدة التي حققها، تيقنت بأن العمل الجيد يفرض نفسه على الجمهور في أي وقت كان.

وكشفت عن أنّها تقمصت الشخصية بشكل جيد، ومن شدة تأثرها بها، شعرت بالتعاطف معها في أثناء عرض الحلقات، على الرغم من معرفتها بأن الأمر مجرد تمثيل، كاشفةً عن أنّ الحلقات المقبلة سوف تشهد المزيد من المفاجآت التي تثير شغف الجمهور وإعجابه.

"الفريدو" يشارك في بطولته بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم