الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

قبل ساعات من عرضه... مسلسل "شخص آخر" وبوراك دينيز يتصدّران الترند في لبنان

المصدر: "النهار"
مسلسل "شخص آخر"
مسلسل "شخص آخر"
A+ A-
تصدّر في الساعات الأخيرة مسلسل "شخص آخر"، من بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز، الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، وذلك قبل عرض الحلقة الثالثة منه مساء اليوم.

وبعد عرض حلقتين فقط، يحظى "شخص آخر" بمتابعة عالية من قبل الجمهور، خصوصاً محبي ثنائية أرتشيل ودينيز، اللذين اجتمعا سابقاً في مسلسل "الحبّ لا يفهم الكلام"، فيما تربّع الترند أيضاً اسم بطل العمل بوراك دينيز.

وبالرغم من ذلك، تعرّضت أرتشيل منذ بداية عرض العمل إلى هجوم عنيف بسبب أدائها في المسلسل، إذ لم يرَ الجمهور هذا الدور مناسباً لها، واعتبر الكثيرون تمثيلها "بارداً وليس مقنعاً".

وشنت أخيراً المغنية التركية ديدام كينالي هجوماً عنيفاً على أرتشيل، إذ قالت في تصريح لها إنّها لا تفهم سبب شعبية أرتشيل، قائلة: "في البداية أريد أن أؤكّد بأنّ لأرتشيل عدداً كبيراً جداً من المتابعين وهي تحظى بشعبية كبيرة جداً، لكنّني لا أفهم سبب هذه الشعبية"، معتبرة أنّ "تمثيلها صفر".

يُذكر أنّ المسلسل سيتمّ الترويج له في معرض "MIPCOM" في فرنسا، الذي يعتبر أكبر سوق للمحتوى الترفيهيّ في العالم. وسيحضر كلّ من دينيز وأرتشيل المعرض الذي سيقام من 16 تشرين الأوّل إلى 19 منه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم