الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"إمبراطورية ميم" لخالد النبوي... موسم رمضان 2024 يشهد إعادة تقديم روايات قديمة

المصدر: "النهار"
إمبراطورية ميم
إمبراطورية ميم
A+ A-
تعاقد الفنان خالد النبوي بشكل رسميّ على مسلسل الموسم الرمضاني المقبل 2024، ليُعيد تقديم رواية "إمبراطورية ميم"، التي سبق وقدمّتها الفنانة الراحلة فاتن حمامة بالتعاون مع الراحل أحمد مظهر، في فيلم سينمائيّ تمّ إنتاجه في العام 1972.

المسلسل سيكون من إنتاج شركة "أروما"، ومن المقرّر أن يشارك في بطولته نجله الفنان الشاب نور النبوي، على أن يتمّ التحضير لانطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المُقبلة.
 
وينتظر الجمهور الكشف عن مزيد من التفاصيل حول العمل، وعن الفنانة التي ستجسّد الشخصية ذاتها التي قدّمتها الفنانة فاتن حمامة، فيما تشير التوقعات إلى أن النبوي سيظهر بالشخصية التي جسّدها أحمد مظهر.

من الملاحظ في الساحة الفنية في مصر اتجاه المخرجين وشركات الإنتاج إلى إعادة تقديم روايات أدبية لكبار الكتّاب، سبق وتمّ تقديمها في أعمالٍ، سواء كانت سينمائية أم درامية، وأبرزها رواية "جري الوحوش"، التي سبق وتمّ تقديمها في فيلم شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: نور الشريف، حسين فهمي، محمود عبدالعزيز، حسين الشربيني وغيرهم، إلى مسلسل دراميّ سوف يعرض في موسم رمضان المقبل.

وحتى الوقت الحالي، لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الفنانين المشاركين في بطولته، فبعدما انتشرت أخبار حول مشاركة محمود عبدالمغني ونضال الشافعي في البطولة الرئيسية، وهما اللذان نفيا ذلك.

إلى ذلك، ينتظر أن تُحوَّل رواية "المرحوم"، وهي من أشهر روايات الكاتب المصري حسن كمال، إلى مسلسل دراميّ سوف يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وفقاً لتصريحات كاتبها، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم