الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

صوفي تيرنر تتّهم جو جوناس باختطاف ابنتيهما

المصدر: "النهار"
صوفي تيرنر وجو جوناس
صوفي تيرنر وجو جوناس
A+ A-

كشف موقع "Page Six" أنّ الممثلة البريطانية صوفي تيرنر رفعت دعوى قضائية ضدّ زوجها السابق، المغنّي جو جوناس مطالبة إياه بإعادة ابنتيهما إلى "مكان إقامتهما المعتاد" في إنكلترا، متهمةً إياه باختطافهما.

 ووفقاً للموقع يحتفظ جو جوناس بابنتيه بشكل غير قانوني في مدينة نيويورك، ويرفض منح تيرنر جوازي سفرهما أو السماح لها برؤيتهما واصطحابهما إلى بريطانيا.

 
 
 

ويُظهر الالتماس القانوني الذي قدّمه محامو تيرنر أن الثنائي اتفقا على السماح للطفلتين بالسفر إلى الولايات المتحدة في شهر آب، لأنّ جوناس كان في جولة غنائية، وكان ذلك "ترتيباً مؤقّتاً".

وردًّا على هذه المزاعم، كشف الممثل الرسمي عن عضو فرقة "جوناس" أنّ لقاءه بصوفي كان ودياً، وتفاهم الثنائي على طريقة عملهما معاً من أجل التمتع بتربية مشتركة ودية.

ويريد جوناس الحصول على حضانة مشتركة لابنتيه "ويلا"، التي ولدت عام 2020، وطفلته الثانية التي ولدت العام الماضي، لكن لم يكشف عن اسمها بعد.

 
 

وفي هذا الإطار، قال الممثل الرسمي: "لقد ولدت الطفلتان في الولايات المتحدة وأمضتا الغالبية العظمى من حياتهما في الولايات المتحدة. إنّهما مواطنتان أميركيتان".

وتابع أنّ جوناس تمنّى أن تعيد تيرنر النظر في موقفها القانوني القاسي بشأن حضانة الطفلتين، والمضي قدماً بطريقة بنّاءة وأكثر خصوصية، مؤكّداً أنّ همّه الوحيد هو رفاهية طفلتيه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم