الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جو جوناس يتأثر على المسرح أثناء أداء أغنية مستوحاة من صوفي تورنر

المصدر: "النهار"
جو جوناس وصوفي تورنر
جو جوناس وصوفي تورنر
A+ A-

يمرّ المغني الأميركي جو جوناس بفترة صعبة وحزينة بعد انفصاله عن زوجته صوفي تورنر، ولم يفلح في إخفاء ذلك أثناء العرض الغنائي الأخير له مع أخويه نيك وكيفن، حين بكى تأثراً عند تأدية إحدى الأغاني التي كتبها  لتورنر في بداية علاقتهما.

وفي الحفل، علّق جو على قرار انفصاله عن نجمة مسلسل "صراع العروش" صوفي تورنر، بعد العديد من التكهّنات التي صاحبت هذه الخطوة المفاجئة.

وقال النجم : "لقد كان أسبوعاً مجنوناً، ولكن إذا لم تسمعوا ما يتمّ تناقله من هذه الشفاه، فلا تصدقوه ، حسنًا؟".

وأضاف قبل بدء أغنية  "Hesitate" من ألبوم Happiness Begins، التي كانت مستوحاة من صوفي تورنر: "شكراً لكم جميعاً على الحبّ والدعم لي ولعائلتي. أحبّكم يا رفاق".

وأدى النجم الأغنية بإحساس عال. وعندما وصل إلى مقطعٍ عن تخطّي الحبيبين للصعوبات والبقاء معاً للأبد، انهمرت دموعه، ممّا أدّى إلى تفاعل الجمهور معه وتشجيعه بشكل كبير.

 
 

الجدير ذكره أن جو جوناس أصدر بياناً قبل أيام قليلة، أعلن فيه انفصاله رسمياً عن صوفي تورنر، بعد أربع سنوات زواج، أنجبا خلالها طفلتين.

وقال جوناس في البيان الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا إنهاء زواجنا ودياً. هناك العديد من الروايات حول الأسباب، ولكن هذا القرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم