الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

آمال ماهر تعود لعالم "يوتيوب" وتطرح أغنيات ألبومها الجديد

المصدر: "النهار"
آمال ماهر
آمال ماهر
A+ A-
عودة قوية شهدتها الساحة الغنائية في مصر، خلال الساعات الماضية للمطربة آمال ماهر، التي دائماً تثير الجدل حول اختفائها، وتتعالى أصوات محبيها عبر مواقع التواصل، بمطالبتها بالعودة لطرح أعمال جديدة خاصةً أنّه يتم تصنيفها كواحدة من أفضل الأصوات النسائية في مصر.

أول من أمس الخميس، ألمحت المطربة المصرية، إلى عودتها لجمهورها من جديد، حيث طرحت مقطعاً من أغنية جديدة بعنوان "أنا كويسة" عبر "إنستغرام" دون أن توضح تفاصيلها أو موعد طرح باقي أغنيات الألبوم، على الرغم من مطالبة متابعيها، بالكشف عن تلك التفاصيل.


آمال ماهر، فاجأت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، بطرح أربع أغنيات من الألبوم، بصورة متتالية، وذلك في فترة لم تتخط الساعتين، ولاحظ جمهورها تقديم وجبة فنية غنائية متنوعة من خلالهم ما بين الرومنسي والدراما، مشيرةً إلى أنها ستطرح باقي الأغنيات خلال الأيام المقبلة.

لاقت أغنيات ماهر، الجديدة انتشاراً ملموساً عبر السوشيل ميديا، ونجحت في تخطي أزمة انتقاد أغنيتها "أنا كويسة" التي أكد كثيرون، أن كلماتها لا تتناسب مع مشوارها الفني، لكنّ باقي الأغنيات نالت إعجاب عدد كبير من متابعيها ممكن أكدوا قوة العودة.

وأعلنت ماهر طرح الأغنيات عبر تطبيق "أنغامي"، لكن فوجئ متابعوها بحذفها من الموقع بعد ساعات قليلة من طرحها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم