السبت - 04 أيار 2024

إعلان

نجوم الفن يحتفون بذكرى رحيل هشام سليم الأولى... فيديو مؤثر وشيرهان تعبّر عن اشتياقها له

المصدر: "النهار"
هشام سليم وشيريهان.
هشام سليم وشيريهان.
A+ A-
حلّت أمس الثاني والعشرين من شهر أيلول، الذكرى الأولى على رحيل الفنان المصري هشام سليم، الذي توفي عن عمر ناهز 64 عاماً بعد صراع صامت مع مرض السرطان، وتسبب نبأ وفاته في صدمة لمحبيه وأصدقائه بالوسط الفني، خاصةً أنه كان حريصاً طوال فترة مرضِه على ألا يكشف عن تفاصيل معاناته أو تطورات حالته الصحية.

ترك هشام سليم أعمالاً فنيّة، لا تزال محفورة في قلوب محبيه، وذكريات بين أصدقائه وزملائه بالوسط الفني، ممن حرصوا على إحياء ذكراه عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، معبرين من خلالها عن تشوّقهم له ولرؤيته.

الممثلة يسرا تربطها علاقة قرابة بالفنان الراحل، حيث تزوّجت شقيقه خالد سليم، وحرصت في يوم ذكرى وفاته، على تصميم فيديو مؤثر له جمعت فيه مجموعة من الشخصيات المحبة له سواء من الوسط الفني أو خارجه، أبرزهم: منة شلبي، التي ظهرت في الفيديو قائلةً إنه كان فتى أحلامها، وافتقدته كثيراً بعد رحيله.

كذلك كشف محمد جمعة عن أنه كان يتمتع بصفات طيبة، لا يعرف تفاصيلها سوى الذين عاشروه وتعاملوا معه عن قرب. أما طارق لطفي، فعبّر عن اشتياقه له ولضحكته الطيبة، داعياً الله له أن يكون في مكان أفضل بين رحمته.

أجمع كثيرون ممن ظهروا بالفيديو مثل صلاح عبدالله، وفيدرا التي جمعت بينهما علاقة صداقة قوية، وهند صبري، على أنه ترك برحيله مكان على الساحة الفنية لم يستطع أحد تعويضه، مشيرين إلى أنه كان من أكثر الفنانين رقياً، ونبلاً في التعامل مع الآخرين.

يسرا، علّقت على الفيديو بكلمات مؤثرة، عبرت فيها عن تغيّر أحوال الأسرة من بعد رحيله، وتركه فراغاً كبيراً بينهم، لكن سيرته الطيبة بينهم تهوّن عليهم ذلك الرحيل، داعيةً الله بالرحمة، وطالبت متابعيها بقراءة الفاتحة له.

شيريهان، كانت من بين الفنانات اللاتي حرصن على إحياء ذكراه، حيث شاركت متابعيها عبر خاصية القصص المصورة بموقع إنستغرام، بصورة جمعت بينهما من كواليس مسرحيتهما الشهيرة "شارع محمد علي"، ظهر فيها وهو يقبّلها، مكتفيةً بتعليق بسيط عبرت من خلاله عن فقدانها له، حيث قالت: "وحشتني".


هشام سليم، توفي عن عمر ناهز 64 عاماً في 22 أيلول 2022 بعد صراع مع المرض الخبيث الذي أصاب رئتيه، لتنتهي مسيرته الفنية التي بدأها منذ نعومة أظفاره، حيث أحب التمثيل ولفت إليه الأنظار في أول أدواره، وذلك خلال مشاركته في فيلم "إمبراطورية ميم" مع الفنانة فاتن حمامة وأحمد مظهر ومن إخراج حسين كمال في العام 1972، ثم شارك في العديد من الأفلام المهمة مع كِبار النجوم مثل شادية، وعمر الشريف، واتهم حينها بأن والده الراحل الكابتن صالح سليم لاعب الأهلي ورئيسه، وراء دخوله مجال الفن لكن كان يرد على أصحاب تلك الرؤية بأنه إذا لم يكن يمتلك الموهبة الفنية لما نجح في الاستمرار طوال هذه السنوات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم