السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

روبي وعمرو يوسف يجتمعان درامياً في رمضان 2024... فكرة مشابهة لمسلسل "بـ100 وش"؟

المصدر: "النهار"
روبي وعمرو يوسف
روبي وعمرو يوسف
A+ A-
بدأت تتوالى مفاجآت المنافسة الدرامية التي يشهدها الموسم الرمضاني للعام المقبل 2024. إذ تفتح استوديوات التصوير في مصر أبوابها أمام النجوم خلال الأيام المقبلة، فيما انطلق بالفعل تنفيذ القليل منها، أبرزها الأعمال التي سبق وأرجئت من الموسم الماضي.

خلال الساعات الماضية، تعاقد النجمان المصريان عمرو يوسف وروبي، على التعاون معاً في بطولة مسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن يُرشَّح باقي الفنانين الذين سيشاركونهما البطولة فور الانتهاء من التعاقد معهم.

على الرغم من إعلان سامي فكرة العمل بشكل رسمي، إلّا أنّ معلومات  تردّدت تفيد بأنّ قصته ستدور في إطار كوميدي بوليسي، حول عصابة تُخطّط لسرقة أحد البنوك، ما يجعلها شبيهة بالمسلسل الجماهيري "بـ100 وش" الذي لعبت بطولته النجمة نيللي كريم بالتعاون مع آسر ياسين، ودارت أحداثه في إطار مشابه لتلك الأحداث. لكن المخرج المصري، لم يعلن تلك التفاصيل بشكل رسمي.

الموسم الرمضاني المقبل سيشهد عملَين للمخرج محمد سامي، إذ ينشغل في تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي تلعب بطولته زوجته الفنانة مي عمر، برفقة مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم أروى جودة، أحمد زاهر، طارق النهري، وغيرهم، ومن المقرر أن تعرض أحداثه في إطار 15 حلقة فقط.

كان يفترض أن يخوض سامي الموسم أيضاً بالجزء الثاني من مسلسله الجماهيري "جعفر العمدة" الذي عُرِض الموسم الأول منه في رمضان المنصرم، محقّقاً نسب مشاهدة قياسية، وجدّد خلاله التعاون مع الفنان محمد رمضان، لكن يبدو أن ضيق الوقت وتعاقُد معظم أبطاله للاشتراك في بطولة أعمال أخرى ستُعرَض في الموسم المقبل حالا دون ذلك، فضلاً عن أن فكرة الأحداث والسيناريو لم تكُن مكتملة لأن المشروع لم يكن مخططاً له، لكن نجاحه دفع للتفكير في جزء جديد.

يُذكر أنّ روبي شاركت في الموسم الماضي، من خلال مسلسل اجتماعي بعنوان "حضرة العمدة" ظهرت خلاله بشخصية دكتورة في الجامعة تسعى للتخلص من قيود قريتها ومحاربة العادات المخالفة لحرية المرأة. أما عمرو يوسف، فكانت آخر مشاركته الدرامية من خلال مسلسل بعنوان "وعد إبليس" الذي شاركه بطولته كل من عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب وغيرهما.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم