السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جزء جديد من "كامل العدد" سيُعرَض في رمضان... ما مصير دور الراحل مصطفى درويش؟

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
كامل العدد
كامل العدد
A+ A-
حصدت الفنانة المصرية دينا الشربيني إشادات واسعة في الموسم الرمضاني الماضي، نتيجة مشاركتها في المنافسة الدرامية عبر المسلسل الاجتماعي الكوميدي "كامل العدد"، َّّّالذي ناقش أبرز أزمات المطلّقات والصعوبات التي تواجههنَّ إن رغبنَ في الزواج مرّة أخر.

وقد حفّز نجاح العمل صنّاعه على التحضير لجزء جديد، بعد تعلُّق الجمهور بأحداثه، وهو ما أكّدته كاتبة المسلسل، رنا أبو الريش، خلال تصريحات خاصّة لـ"النهار"، إذ قالت إنّهم بصدد التحضير للجزء الثاني.

وعن الأحداث التي سيتضمّنها الجزء الجديد، أكّدت أنّها ستكون مفاجأة، لكنّهم سيواصلون التطرّق لأزمات المطلّقات ومحاولة تقديم حلول لها.

وعن مصير شخصيّة الراحل مصطفى درويش، الذي شارك في بطولة الجزء الأول، وكان آخر عمل تشهدها مسيرته الفنيّة، أكّدت أنه لن يتمّ استبداله بفنّان آخر، وسيتمّ ترتيب السيناريو والأحداث بشكل دراميّ يمهّد لانتهاء دور تلك الشخصيّة ضمن الأحداث.

شارك في بطولة المسلسل، إلى جانب دينا الشربيني، كلّ من شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، تميم عبده، وصدقي صخر، وإخراج خالد الحلفاوي.

وفور انتهاء عرضه، أشاد بالعمل عددٌ كبير من المشاهير، أبرزهم الإعلامي عمرو أديب، الذي وصفه بأنّه من أفضل الأعمال الكوميديّة التي قُدّمت في السنوات الأخيرة، مؤكّداً قدرة الشربيني على القيام بالبطولة المطلقة وتحمّل مسؤوليّة مسلسل كامل بمفردها. كذلك أعربت النجمة السورية أصالة عن إعجابها بأداء الممثلين، وشعورها بأنّها وسط عائلتها من شدّة إتقانهم تفاصيل الشخصيّات.


#كامل_العدد مابيقلّ شعره وحده عن الأجنبي المهم .. مو منطقي شو حلو وحبيت كلّ الناس وكأنهم عيلتي وصحابي وولادي وإخراج شو وحوار شو !! تمثيل متل الخيال ضحك ومتعه وفائده بإختصار لازم ينشاف👌

— Assala (@AssalaOfficial) April 3, 2023

 
يُذكر أنّ فيلم "تاج" لدينا الشربيني يُعرض حالياً، وقد شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني وعدد كبير من النجوم، أبرزهم هالة فاخر، ساندي، شيرين، عمرو عبد الجليل وعدد آخر من الفنانين، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم