الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

صوفيا فيرغارا تنسحب من عرض "America’s Got Talent"... سئمت من أسئلة هاوي ماندل المهينة

المصدر: "النهار"
صوفيا فيرغارا وهاوي ماندل
صوفيا فيرغارا وهاوي ماندل
A+ A-

يبدو أن الممثلة الشهيرة صوفيا فيرغارا (51 عاماً) قد سئمت من سخرية زميلها في برنامج المواهب "America’s Got Talent" هاوي ماندل، حول كونها عزباء وقررت الانسحاب غاضبة من العرض الأخير للبرنامج.

 
 

وكانت فيرغارا قد جلست على كرسي كشف الكذب ضمن عرض إحدى المشاركات ليوجه إليها أعضاء التحكيم بعض الأسئلة حول مشاركتها في مسلسل "Modern Family". ولكن هاوي ماندل قرر أن يضعها في موقف حرج وسألها عما إذا كانت معجبة بأحد الحاضرين.

واعتبرت فيرغارا سؤال هاوي مهيناً للغاية خصوصاً بعد مرور أشهر قليلة على طلاقها من الممثل الأميركي جو ماغانيالو، فقررت الانسحاب من المسرح والعودة إلى مكانها بين لجنة التحكيم.

 
 

وهذه ليست المرة الأولى التي يمازح فيها هاوي ماندل الممثلة الشهيرة، فقد سبق أن علق في إحدى الحلقات قائلاً لأحد المتسابقين: "إذا كنت تبحثين عن عازبات مؤهلات، صوفيا متاحة الآن".

والجدير ذكره أن الثنائي صوفيا فيرغارا وجو ماغانيالو أعلنا طلاقهما في شهر تموز بعد زواج دام 7 أعوام. وقال الثنائي  في بيان مشترك: اتّخذنا قراراً صعباً وهو الطلاق،  نتمنى أن تحترموا خصوصياتنا في هذه الفترة الصعبة".

 

وفي سياق آخر، تتحضر صوفيا لتطل على جمهورها بمسلسل "غريزيلدا" الذي تقدم فيه شخصية "غريزيلدا بلانكو"، وهي سيدة كولومبية، عرفت فيما مضى بـ"الأرملة السوداء" وعملت على تأسيس منظمات إجرامية في سبعينيات القرن الماضي.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم