الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

مفاجأة لمحمد ثروت في حفل "ليلة من الزمن الجميل"... لحظة مؤثّرة مع ابنه على المسرح (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد ثروت ونجله
محمد ثروت ونجله
A+ A-
كان الفنان محمد ثروت على موعد مع لحظة إنسانية مؤثرة خلال مشاركته في حفل "ليلة من الزمن الجميل" في المملكة العربية السعودية، والذي أُقيم مساء الخميس على مسرح "بنش مارك"، حيث حضر نجله المخرج أحمد ثروت إلى المسرح ليفاجئ والده، وذلك على الرغم من تحديات صحته الصعبة.

بعد افتتاح والده الحفل بأغنيته، قام أحمد بأداء نسخة معدلة من أغنية "بنت أبويا"، حيث قام بتغيير بعض كلماتها لتصبح "ابن أبويا". هذه اللحظة المؤثرة أثرت على الجميع، وأدى الثنائي أيضاً أغنية "كده يا قلبي" للنجمة شيرين عبد الوهاب بمشاركة الفرقة الموسيقية.
 

محمد ثروت لم ينسَ توجيه الشكر للهيئة العامة للترفيه وللشخص المسؤول عن هذه المفاجأة الرائعة، حيث لم يتم الكشف عن اسمه، لكن بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي توقعوا أنه يشير إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

هذه اللفتة الإنسانية أثرت بشكل كبير على مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم تداولها بشكل واسع، وأشاد الكثيرون بأداء محمد ثروت في الحفل وطالبوا بظهوره في حفلات أخرى في المستقبل. وأيضاً قدموا التهاني لنجله على تعافيه وقوته في التغلب على الصعوبات.

يُشار إلى أن نجل محمد ثروت يعاني من مشكلة صحية خطيرة استدعت علاجه في ألمانيا. إصرار ودعم والده ووالدته وخطيبته أثرت بشكل كبير في رحلته المرضية، وبعد أكثر من 160 يوماً من العلاج، أعلن عن استعادته القدرة على المشي مرة أخرى، بمساعدة الأجهزة الطبية.
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم