السبت - 18 أيار 2024

إعلان

مسلسل إلهام شاهين الجديد "ألفريدو" يُثير الجدل... "خمسينيّة تقع في غرام شاب؟"

المصدر: "النهار"
إلهام شاهين
إلهام شاهين
A+ A-
تستعدّ النجمة المصرية إلهام شاهين لعرض حكاية درامية بعنوان "ألفريدو"، وهي أولى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، المأخوذة من رواية تحمل الاسم ذاته للدكتور الراحل مصطفى محمود.

طرحت إلهام "البوستر" الترويجي للمسلسل، عبر حسابها في موقع "فايسبوك"، وظهرت خلاله امرأة خمسينيّة، خصيلات شعرها بين اللونَين الأبيض والأسود، وتميل برأسها على كتف الفنان أحمد فهمي، الذي يشاركها البطولة.

حالة جدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداول روادها الملصق الدعائيّ، وتساءلوا عن تفاصيل القصّة، فمنهم من رأى أنّ الصورة تجسّد شخصية والدة الفنان أحمد فهمي، بينما لفت آخرون إلى أنّها تظهر بصورة امرأة خمسينية تقع في غرام ثلاثينيّ.

على الرغم من هذا الجدل، لم ترغب شاهين في الكشف عن أيّ تفاصيل تتعلّق بالشخصية، واكتفت بتوضيح اسمها فقط وهو "سوسو"، فضلاً عن مجموعة من الصور التي نشرتها عبر "إنستغرام"، ممّا أظهر مرورها بحالات نفسية مختلفة بين الرومانسية والغضب. ووفقاً لما صرّحت به سابقاً لـ"النهار"، فإنها لم تُقدّم هذا الدور من قبل على الرغم من امتداد مسيرتها الفنية لسنوات طويلة، وأدّت خلالها أغلب الشخصيات.


مسلسل "ألفريدو" مكوّن من 10 حلقات مقتبسة من كتاب "55 مشكلة حب"؛ وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح، فيما تولّى الإخراج عصام نصار، والإنتاج أحمد عبدالعاطي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلّ من أحمد فهمي، ندا موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقي، محسن صبري. وعدد آخر من الفنانين.

يشار إلى أن الفنانة المصرية كانت قد تعاقدت أخيراً على الاشتراك في بطولة فيلم جديد بعنوان "فيتو"، سوف تعود من خلاله إلى الشاشة الفضية بعد غياب ثلاث سنوات، ومن المقرّر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع مواطنتها الفنانة رانيا يوسف.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم