الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

القضاء المصري يحسم "معركة" سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي
A+ A-
أصدرت المحكمة الاقتصادية بالعاصمة المصرية القاهرة، يوم أمس الخميس، حكماً جديداً في الصراع القضائي القائم بين المطرب محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، إذ أكدت انتهاء العقد المُبرم بينهما بتاريخ الأول من شهر تموز للعام 2017، وأنه لا يوجد بينهما أي ارتباطات فنيّة.

وبذلك من المفترض أن ينتهي خلافهما الشهير والذي استمر أكثر من ثلاثة أعوام داخل أقسام الشرطة وأروقة القضاء.
 
وعن إمكانية استئناف سارة الطباخ، على هذا الحكم أكد المستشار حسين هلال محامي محمد الشرنوبي، خلال تصريح خاص لـ"النهار" أن الحكم نهائي نظراً لصدوره من محكمة الاستئناف.

الأزمة بين الطرفين بدأت عندما تعاقد الشرنوبي، مع سارة الطباخ على إدارة أعماله وإنتاج بعض الأعمال الغنائية له لعدة سنوات ولا يحق له أن يعمل مع أي شركة أخرى دون الرجوع إلى الشركة التي تعاقد معها وهو ما تم الاتفاق عليه.

عقب هذا الاتفاق أعلن الثنائي خطبتهما رسمياً، لكن علاقتهما لم تستمر طويلاً، ووقع الانفصال بينهما مما دفعهما لإنهاء التعاون معاً، لكن سارة حذرته من التعامل مع أي جهة إنتاجية غيرها من دون العودة إلى شركتها باعتبارها الوكيل الحصري لإدارة أعماله الفنية، وفقاً لما ينص عليه العقد المبرم بينهما.

توالت الاتهامات والقضايا بينهما حتى وصلت إلى حد السرقة، حيث اتهمته الطباخ فى محضر حررته بقسم شرطة منطقة السادس من أكتوبر، بسرقة "سكوتر"، وبمواجهة رجال المباحث له بتلك التهمة، أنكر تماماً سرقته موضحاً أنها أهدته له في يوم عيد ميلاده.

وفي العام 2021، قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بحبس الطباخ، لمدة 3 سنوات غيابياً بتهمة تبديد أموال الشرنوبي، وخيانة الأمانة، وإلزامها بتعويض مالي والمصاريف، إلا أنها قد استأنفت على الحكم الصادر ضدها وصدر حكم جديد يقضي ببراءتها في شهر أيار الماضي.

شارك الشرنوبي أخيراً في بطولة مسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، فيدرا، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري.

كذلك تعاقد خلال الفترة الأخيرة، على بطولة مسلسل بعنوان "إقامة جبرية" سوف يتعاون خلاله مع الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر أن ينطلق تصويره الفترة المقبلة، وهو من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم