السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أكدت إصابته بمرض "ألزهايمر"... صلاح السعدني يتصدر "الترند" بسبب تصريحات فنانة شهيرة

المصدر: النهار
صلاح السعدني
صلاح السعدني
A+ A-
بالرغم من تكتّم أسرة النجم المصري صلاح السعدني على تفاصيل حالته الصحية، وغيابه بعيداً عن الساحة الفنية، إلا أن اسمه تصدر "الترند" في الساعات الماضية، وأثار حالة واسعة من قلق محبيه عليه، وذلك بعدما كشفت الممثلة شيرين عن حقيقة إصابته بمرض "ألزهايمر".

شيرين حلّت ضيفةً في برنامج "واحد من الناس" مع الاعلامي عمرو الليثي، ونظراً لمعرفته بوجود علاقة صداقة تجمعها بالنجمين صلاح السعدني وعادل إمام، سألها عن تفاصيل حالتهما الصحية، وعما إذا كانا مصابين بالفعل بمرض "ألزهايمر" أمّ لا، فجاءت إجابتها صادمة.

وفقاً لحديثها، لم يعان الزعيم عادل إمام من الإصابة بهذا المرض، وتتواصل معه بشكل دائم، فضلاً عن درايته بما يحدث داخل الوسط الفني، ويحرص على الاطمئنان على أصدقائه. أمّا بخصوص السعدني، فأكدت أنه مصاب بالفعل بـ"ألزهايمر"، داعيةً الله له بالشفاء والتعافي منه.

كما أعربت شيرين عن غضبها من ملاحقة شائعة الوفاة للسعدني و"الزعيم" بشكل دائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قالت خلال رسالة وجهتها لمروّجي تلك الشائعات: "إذا كنّا نثير غضبكم بهذه الصورة، فمن الممكن أن تجمعونا في ميدان عام وتقتلونا... هذا أفضل لدينا من تدمير أعصابنا بسبب ملاحقة تلك الأكاذيب لنا".

لاقت تصريحات شيرين انتشاراً واسعاً عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انقسمت آراء متداوليها حول كشفها عن تفاصيل المرض الذي يعاني منه السعدني، ففي الوقت الذي استنكر فيه البعض هذا التصرّف ووصفه بـ"اللا إنسانية"، أكد آخرون أنها لم تكشف عن التفاصيل كاملة لكنها أكدت بالفعل إصابته به من دون استفاضة.

يذكر أن السعدني من أكثر الفنانين في مصر تعرضاً لشائعات الوفاة، آخرها في شهر كانون الثاني الماضي، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاته بعدما نعاه محام شهير، مما ساهم في انتشار الخبر بصورة سريعة.

وسارع نجله الفنان أحمد السعدني إلى طمأنة جمهور والده، مؤكداً أنّه بخير ولا صحة لما نشر حوله، مطالباً رواد مواقع السوشيل ميديا بعدم الترويج للشائعة حفاظاً على مشاعر أسرته وحالته النفسية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم