الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

وائل جسّار يوضح حقيقة "اشتباكه" مع صابر الرباعي وتفاصيل العلاقة بين شيرين وحسام حبيب

المصدر: النهار
وائل جسّار.
وائل جسّار.
A+ A-
كشف الفنان وائل جسار عن توطد العلاقة بينه وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب، عقب مشاركتهما في حفل "روائع الموجي" الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية في شهر أيار الماضي، إذ أصبحا على اتصال دائم ويطمئنان على أحوال بعضهما بعضاً.

وتحدّث جسار، خلال تصريحات تلفزيونية، عن حقيقة وجود خلافات بين شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب، إذ ضجت مواقع السوشيل ميديا فب الآونة بأنباء تفيد باشتعال الخلافات بينهما، إذ أكد أنهما يعيشان حياة هادئة تماماً، ولا صحة لما أثير حولهما.

وأكد أن حبيب يهتم بأمور شيرين، ويحرص على دعمها سواء كان في المشاريع الغنائية أو حفلاتها التي تقدمها، معرباً عن سروره بتقربه منهما. وأوضح أنهما من نوعية الأشخاص الذين إذا أحبوا شخصاً أخلصوا له بصورة كبيرة.

كما حرص جسار على توضيح حقيقة الخلاف القائم بينه وبين الفنان التونسي صابر الرباعي، بعدما تداولت مواقع إخبارية أنباء تفيد بحدوث مشاجرة بينهما وصلت للتطاول بالأيدي، قائلاً: "أعوذ بالله... صابر حبيبي وأخي، وتجمعنا صداقة قوية. كل ما أثير عبارة عن شائعات وكلام في الهواء".
 
وكشف جسار عن تحضيره لأغنية جديدة رومنسية باللهجة المصرية، يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم وسيطرحها خلال الفترة المقبلة.

وعن هجوم جمهور سلطان الطرب جورج وسوف عليه بعدما طالبه بالاعتزال، أوضح أنه لم يطالبه بالاعتزال لعدم قدرته على العطاء الفني، بل كان يخشى عليه تدهور حالته الصحية، مشيراً إلى أن أبو وديع لم يغضب منه بسبب هذه التصريح نظراً لتفهمه الهدف من ورائها.

يُذكر أن آخر أعمال جسار أغنية "لو تخاصمني" التي طرحها عبر "يوتيوب" وهي من كلمات لؤي الجوهري وألحان أحمد زعيم ومن إنتاج آلاء لاشين.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم