الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

مذيعة مصرية بفستان زفاف على الهواء... وتنصح الفتيات بطلب الزواج من الشباب

المصدر: النهار
المذيعة آمال كمال.
المذيعة آمال كمال.
A+ A-
تصدرت مذيعة مصرية تُدعى آمال كمال "الترند" في مصر خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت في برنامجها الذي تقدمه عبر شاشة "الحدث اليوم" مرتديةً فستان زفاف، مما أثار حالة من الدهشة والسخرية من طلّتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اختارت المذيعة المصرية تلك الإطلالة كي تتناسب مع موضوع حلقتها، إذ ناقشت قضية أزمة الزواج في مصر وارتفاع نسب الطلاق، إضافةً إلى مُغالاة الآباء في المهور، مما يصعّب على الشباب اتخاذ قرار الزواج.

من بين التصريحات التي أثارت بها الجدل خلال حلقتها، هي تشجيعها الفتيات على التقدم بطلب الزواج من الشباب، مستشهدةً في حديثها بقصة النبي محمد عندما تقدمت السيدة خديجة بطلب الزواج منه.

المذيعة المصرية طالبت أيضاً بتطبيق التجربة الماليزية في مصر، وهي تخصيص مواد دراسيّة لتوعية الشباب حول كيفية بناء الأسرة، منعاً لارتفاع معدل نسب الطلاق والحد من انتشار الخلافات الأسرية.

وبالرغم من جديّة الموضوع الذي تناولته المذيعة المصرية، إلا أنّ إطلالتها التي ظهرت بها أثارت حالة من الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكد كثيرون أنها غير مناسبة للظهور بها على الشاشة وتهدف منها لإثارة الجدل وتصدر "الترند".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم